أخبار عاجلة
حالة الطقس في الإسماعيلية غدا السبت 15_5_2021 -

معسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورى

معسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورى
معسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورى

قرر علاء نوح المدير الفنى للترسانة بالإتفاق مع مجلس إدارة النادى إقامة معسكر مغلق بقرية الأسيوطى سبورت لمدة 10 أيام على أن يتخلله ثلاث مباريات ودية  لرفع الحمل البدنى للاعبين استعدادا لعودة الدورى المقرر له 21 مايو المقبل .

ويعيش الترسانة حالة من التفاؤل بعد الفوز الأخير الذى حققه الفريق على زد أف سى بهدف مقابل للاشئ فى الجولة الـ21 للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى وهو ما رفع رصيده إلى 34 نقطة فى المركز الثانى للمجموعة بفارق نقطة وحيدة عن بورتو السويس المتصدر صاحب الـ35 نقطة .

ويأمل علاء نوح فى شفاء أكبر عدد من اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف حتى يستعيد الفريق عافيته خاصة وأن المسابقة ستعود مضغوطة وتحتاج لجميع اللاعبين فى ظل انتهاء الموسم لقائد الفريق عمر طارق المصاب بقطع فى وتر أيكيلس .

ويستعد الترسانة لمواجهة الداخلية فى الجولة الـثانية والعشرين لمسابقة القسم الثانى وهى التى يعول عليها فى الفوز وتصدر البطولة والاقتراب من حلم العودة للاضواء .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تظلمات الجبلاية تصدر قرارها في إيقاف لاعب الزمالك خلال ساعات
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021