أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف العراقية -
رسالة الخطيب للاعبي الأهلي قبل مباراة القمة -

تغيرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر

تغيرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر
تغيرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر
شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي أعلن عنها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر استعدادا لخوض مباراة النصر مساء اليوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر استبعاد بعض اللاعبين للراحة على غرار الثنائي عمرو السولية وأيمن أشرف وعودة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى بعد انتهاء فترة إيقافه.

تغيرات كبيرة في تشكيل الأهلي
ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني مباراة النصر بتشكيل مكون كالتالي:

في حراسه المرمى: علي لطفي
في خط الدفاع: احمد رمضان بيكهام، سعد سمير، بدر بانون، رامي ربيعة

في خط الوسط: اكرم توفيق، اليو ديانج، محمد مجدي افشه

في خط الهجوم:  طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، وليد سليمان

قائمة الأهلي لمباراة النصر
وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة نظيره النصر في المباراة التي ستقام على ستاد الإسكندرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي :- 

أحمد رمضان بيكهام - رامي ربيعة - محمود عبد المنعم كهربا - مروان محسن - محمد شريف - وليد سليمان - بدر بانون - أليو ديانج - علي لطفي - صلاح محسن - محمد مجدي أفشة - سعد سمير - ناصر ماهر - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - والتر بواليا - مصطفى شوبير - محمد حسام محمد النجار "ميدو- عبد الرحمن أشرف "مانو" - أحمد نبيل "كوكا".

قائمه المستعدين من مباراة النصر
واستبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12لاعبا من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة النصر، المقرر لها مساء غدا الأربعاء، في بطولة كأس مصر.

وتوجهت بعثة الفريق عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء أمس  على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخرج من القائمة كلا من:

علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، للإصابة،  ومحمد الشناوي وحسين الشحات للإيقاف، وعمرو السولية، وأيمن أشرف للراحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة ميلان القادمة في الدوري الإيطالي
التالى موعد مباراة يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي