أخبار عاجلة
إسبانيا تستدعي سفيرة المغرب -
روسيا تطور جيلا جديدا من الغواصات النووية -

نجم أولمبى.. سيف عيسى بطل تايكوندو يسعى لميدالية فى طوكيو

نجم أولمبى هو بروفايل تعريفى عن أحد اللاعبين الذين نجحوا فى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، للتعرف على كيفية تأهله ومشواره مع اللعبة التى يمارسها والبطولات وكذلك تفاصيل عن حياة اللاعبين، نجم اليوم هو سيف عيسى لاعب منتخب التايكوندو.

 

201807160954395439.jpg

 

نجح سيف عيسى فى التأهل الى دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو بعد أن وصل لنهائي بطولة التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتى أقيمت  في مدينة الرباط المغربية.

 

ولد سيف عيسى فى 15 يونيو  1989 ويلعب بنادى الصيد، حقق خلال مسيرته الكثير من البطولات والألقاب العالمية من أبرز إنجازاته المركز الثالث والنيدالية البرونزية فى اولمبياد الشباب عام 2014.

 

374f501051.jpg

 

من البطولات التى حققها سيف عيسى 5 ألقاب من بطولات الجائزة الكبرى وبطولة العالم العسكرية والبحر المتوسط وكأس العالم للفرق و5 ميداليات في بطولة أفريقيا وغيرها.

 

e3dc32e651.jpg

 

كما حصل على 4 أوسمة جمهورية، والمصنف رقم 1 على العالم عام 2017 ورقم 4 أولمبي عام 2018 ورقم 7 أولمبي حالي".

 

329dc1c61a.jpg

 

يتم رعاية سيف عيسى عن طريق وزارة الشباب والرياضة، وجاء ذلك بعد أن فسخ التعاقد مع الراعى له، ونشر اللاعبين عبر السوشيال ميديا للبحث عن راعى فى ظل الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، فتواصل معه مسئولى الوزارة 

 

وأعلنوا انضمام اللاعب لبرنامج الوزارة لرعاية اللاعبين مع استمرار تدريبه مع المنتخب وفق الخطة الموضوعة للأولمبياد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة بطل الجزائر في البطولة الأفريقية للسلة
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021