أخبار عاجلة
«اتحاد اليد» ينظم دورة حكام للسيدات -

أحمد مجاهد يوجه دعوة لرئيسي الأهلي والزمالك للاجتماع باتحاد الكرة

أحمد مجاهد يوجه دعوة لرئيسي الأهلي والزمالك للاجتماع باتحاد الكرة
أحمد مجاهد يوجه دعوة لرئيسي الأهلي والزمالك للاجتماع باتحاد الكرة
وجه المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الدعوة لكل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك للاجتماع في مقر اتحاد كرة القدم في الثانية عشرة ظهر غد الخميس لتنقية الأجواء والتأكيد على العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد والناديين الكبيرين.

مخاطبة الكاف

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ونهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة المؤهلة لكأس العالم 2023، وبطولة الأندية الأفريقية للسيدات.

كما قررت اللجنة التنسيق مع الاتحاد العربي بشأن استضافة القاهرة للبطولة العربية لكرة الصالات المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل

التعاقد مع فينجادا

ووافقت اللجنة على التعاقد مع البروفيسور البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا للاتحاد اعتبارا من أول مايو المقبل.

ووافقت اللجنة أيضا على برامج اعداد منتخبات الصالات والشاطئية والناشئين.

إيقاف ثنائي الزمالك
وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البنداري أصدرت مجموعة من العقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999 .

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 الف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك فتح باب التحقيق في الفيديوهات التي انتشرت مؤخرا لبعض لاعبي الشباب بالنادي في أعقاب مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة ببطولة الجمهورية مواليد 1999.

وستتخذ إدارة النادي قراراتها وفقا للتحقيق الذي سيتم في هذا الشأن بما يتوافق مع مبادئ وقيم نادي الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021