أخبار عاجلة

مران الأهلي| تدريبات قوية لحراس المرمى استعدادا لمواجهة النصر

مران الأهلي| تدريبات قوية لحراس المرمى استعدادا لمواجهة النصر
مران الأهلي| تدريبات قوية لحراس المرمى استعدادا لمواجهة النصر


قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانًا قويًّا لحراس الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

تدريبات متنوعة للحراس

وحرص يانكون على تخصيص فقرات متنوعة للحراس للتعامل مع الكرات العرضية والمواقف المختلفة التي تشهدها المباريات.

الاستعداد لمباراة النصر


ويستعد الفريق لمواجهة فريق النصر التي تقام مساء غدٍ الأربعاء في الإسكندرية، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

سبعه لاعبين يغيبون

ويدخل الفريق الأحمر مباراته النصر غدا ويغيب عن صفوفه سبعه لاعبين بسبب تعرضهم للإصابات مختلفه وهم كالتالي:

1- محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده الذى اثبت المسحه الطبيه التى خضع لها أمس إصابته بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة النصر

2- ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضله الضامة جعلته يغيب عن مباراه الاهلى أمام سيمبا التنزاني فى بطولة دورى ابطال افريقيا وسوف يستمر غيابه فى مباراة النصر نتيجة عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

3- محمد هانى أصيب بشد في العضلة الخلفية غاب على إثرها عن مباراة سيمبا التنزاني وسوف يغيب عن مواجهة النصر غدا حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين.

4- جونيور اجايى تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزانى وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثه اسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة النصر غدا.

5- على معلول تجددت إصابته بتمزق في العضله الخلفيه مرة أخرى ليستمر غيابه عن الفريق الأحمر حتى نهايه شهر ابريل الجاري حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

6- حمدى فتحى تعرض للإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وسوق يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحه ناجحه في الذراع.

7- محمود وحيد تعرض للإصابة بتمزق في العضله الخلفيه خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الثالثه بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وسوف يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات نهايه شهر ابريل الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ميلان ينافس أندية البريميرليج على نجم تشيلسي
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021