أخبار عاجلة
«الأرصاد»: أمطار ورياح على بعض المناطق -

عثمان ديمبلي يُثير مشاعر الرعب في برشلونة

عثمان ديمبلي يُثير مشاعر الرعب في برشلونة
عثمان ديمبلي يُثير مشاعر الرعب في برشلونة

تحدثت تقارير صحفية إسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن حقيقة صادمة بشأن الحالة الصحية للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة.

تفاصيل الحالة الصحية لعثمان ديمبلي لاعب برشلونة

وتعددت إصابات النجم الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الكروي الأول بنادي البارسا منذ انضمامه لصفوف برشلونة، لكنه ظهر بأفضل نسخه خلال الأشهر الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني.

من جانبه ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عثمان ديمبلي جناح الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة يعاني منذ أسابيع من مشكلات بمنطقة الحوض جعلته ينهي المباريات الأخيرة بآلام، وآخرها مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة أن عثمان ديمبلي جناح برشلونة سيخضع لعلاج تحفظي لكنه لم يحل مشكلاته البدنية، موضحة أن مسؤولي البارسا يسبعدوا إخضاع اللاعب لجراحة للتعافي من آلامه.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن إصابة النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، تستدعي آلام الحوض الراحة لكن اللاعب لا يريد التوقف عن اللعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري الأبطال
التالى تعرف على موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري