أخبار عاجلة
التواء المفصل ينهي موسم عسيري مع «السكري» -
الصيعري ورقة شاموسكا «الرابحة» -
«الإيقاف» يهدد 8 لاعبين في «الكلاسيكو» -
مينيز يحدد بديل مرابط -
دونيس يجهز الفرسان لمواجهة ضمك -
نهائي كأس الملك.. الخميس 27 مايو -
الدحيل ينفي مفاوضات روما -

ننشر عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز بعد أنباء توقيعه للأهلى

ننشر عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز بعد أنباء توقيعه للأهلى
ننشر عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز بعد أنباء توقيعه للأهلى

شهدت الساعات الأخيرة جدلا كبيرا وأنباء حول حصول النادى الأهلى على توقيع إبراهيم عادل لاعب نادى بيراميدز وكابتن منتخب الشباب ليكون لاعبا في صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

 

وحصل "اليوم السابع" على نسخة من عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز، والذى ظهر خلاله إن اللاعب موقع على عقد لمدة 5 سنوات وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد، وبالتالي عقده مستمر مع بيراميدز حتى موسم 2024/2025.

 

وعلم مسئولو بيراميدز بتوقيع إبراهيم عادل للنادى الأهلى، الأمر الذى دفع الإدارة لاتخاذ قرارًا بمعاقبة اللاعب ومنعه من التدريب مع الفريق الأول والعودة للتدريب مع فريق الشباب بالنادي مرة أخرى، دون الدخول في صدام مع النادي الأهلي.

ويستعد بيراميدز لمواجهة مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في سبعة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم ، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 25 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر خمسة مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم ريال مدريد السابق مرشح لخلافة زيدان
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021