أخبار عاجلة
الليلة عيد ..عيدية حكيم للشعب العربي -
عاجل.. اتحاد الكرة يستقر على حكم القمة -

ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة
ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

أصبح في حكم المؤكد غياب المدافع ياسر إبراهيم، لاعب الاهلي، عن مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، والمقرر إقامتها علي ملعب القاهرة يوم 18 أبريل الحالي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار المباراة المؤجلة بينهم من الجولة الرابعة، من الدروي المصري الممتاز، في التاسعة والنصف بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، ان الجهاز الفني بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يرفض إشراك ياسر إبراهيم في القمة، بسبب عدم تعافيه بنسبة 100%.

وأشار المصدر: ان ياسر يحتاج إلي 10 أيام لتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي ألمت به في التدريبات الأخيرة قبل مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر موسيماني الدفع باللاعب رامي ربيعة أمام النصر غدًا الأربعاء، في دور الـ 32 من كأس مصر، لتحضيره بشكل جيد قبل مباراة الزمالك، خاصةً بعد ظهوره المميز خلال مباراة سيمبا الجمعة الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صدمة في ريال مدريد بسبب راموس
التالى إبراهيموفيتش على رأس قائمة ميلان ضد يوفنتوس