أخبار عاجلة
منتخب مصر 2006 يستدعي 7 لاعبين من الزمالك -
شاهد.. مسلسل كوفيد25 | ملخص الحلقة الثامنة -

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية اليوم استعدادا لمواجهة النصر

الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية اليوم استعدادا لمواجهة النصر
الأهلي ينتظر نتيجة المسحة الطبية اليوم استعدادا لمواجهة النصر
ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها لاعبو الفريق الأول أمس الإثنين استعدادا لمواجهة فريق النصر فى دور ال32 من بطولة كأس مصر المقرر لها مساء غدا الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

مسحة طيبة أمس استعدادا لمواجهة النصر

وأجرى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة النصر في بطولة كأس مصر.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

التدريبات الجماعية اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى استعدادا لمواجهة النصر القادمة فى بطولة كأس مصر.

المران الأخير قبل السفر إلى الإسكندرية

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم  قبل السفر الى الإسكندرية مساءا استعداد لمواجهة النصر المرتقبة على ملعب الجيش بمدينة برج العرب .

تغير موعد التدريبات الجماعية 

وقرر الجنوب أفريقي  بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء ، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

سيد عبد الحفيظ يخطر اللاعبين بموعد التدريبات

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

الأهلى يتدرب في التاسعه مساء اليوم

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم مانشستر يونايتد مطلوب في إيطاليا
التالى موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة