أخبار عاجلة

محمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة النصر في الكأس

محمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة النصر في الكأس
محمد الشناوي مهدد بالغياب عن مباراة النصر في الكأس
اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الغياب عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام النصر في دور الـ 32 من بطوله كأس مصر، مساء الأربعاء القادم، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

الغياب عن مران اليوم


وغاب محمد الشناوي عن مران الفريق الأحمر الجماعي بسب إصابته بنزله برد لذلك يفضل الجهاز الفني للنادي الاهلي اراحته فى مباراة النصر المقرر إقامتها مساء يوم الإربعاء، وذلك حتى يكون جاهز للمشاركة في مباراة الزمالك القادمه المقرر إقامتها يوم الاحد القادم فى الجوله الرابعه من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

بواليا يشارك في مران الفريق الأحمر اليوم

و انتظم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اليوم في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.

بواليا يعود بعد تعافيه من آلام المعدة

وشارك بواليا في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

راحه من التدريبات الجماعية أمس

وكان الأهلي قد حصل على راحة أمس الأحد وفقًا لأجندة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يستأنف تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش من جديد، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة النصر.

تغيير موعد التدريبات الجماعية غدا

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، بإبلاغ اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قلق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز
التالى موقف نجم الأهلي النهائي من خوض مباراة صن داونز