أخبار عاجلة
4 طرق جديدة لعمل الغريبة في البيت -

أستون فيلا يعلن خضوع تريزيجيه لجراحة في الركبة

أستون فيلا يعلن خضوع تريزيجيه لجراحة في الركبة
أستون فيلا يعلن خضوع تريزيجيه لجراحة في الركبة
أكد نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، أن الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، سيغيب لفترة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الركبة تتطلب الخضوع لجراحة.

وأصيب لاعب منتخب مصر (26 عاما)، الذي خاض 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، في أربطة الركبة خلال الهزيمة 2-1 من ليفربول في الدوري يوم السبت الماضي.

جراحة الركبة

وقال النادي في بيان: "سيخضع تريزيجيه لجراحة قبل بدء فترة التأهيل، ويتمنى الجميع في أستون فيلا لتريزيجيه التعافي الكامل والسريع".

ويستضيف أستون فيلا، صاحب المركز 11 برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، المتصدر مانشستر سيتي في المباراة المقبلة يوم 21 أبريل.

رسالة محمد صلاح

وجه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة مؤثرة إلى زميله في الفراعنة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة تريزيجيه

وتعرض تريزيجيه للإصابة ضد ليفربول في المباراة التي خسرها فريقه 2-1، ليغادر على إثرها ملعب "آنفيلد" قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء، تحت أعين مواطنه محمد صلاح نجم الريدز الذي كان يطمئن عليه. 

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على إنستغرام صورة للحظة إصابة تريزيجيه وعلق عليها قائلا: "أتمنى لك سرعة الشفاء وأتطلع لرؤيتك سريعا بالملاعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021