أخبار عاجلة

طارق يحيى: تقدمنا بمذكرة لإدارة الزمالك بشأن أزمة قمة الشباب

طارق يحيى: تقدمنا بمذكرة لإدارة الزمالك بشأن أزمة قمة الشباب
طارق يحيى: تقدمنا بمذكرة لإدارة الزمالك بشأن أزمة قمة الشباب
أكد طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك أن القطاع تقدم بمذكرة إلى إدارة النادي بشأن أزمة مباراة دوري الجمهورية مواليد 99 أمام الأهلي، التي أقيمت أمس الأحد، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "تقدمت بمذكرة إلى اللجنة المؤقتة بالنادي وشرحت فيها اللائحة ووجهة نظرنا ورأينا كقطاع، وستتم مخاطبة اتحاد الكرة لاتخاذ قرار بشأن المباراة".

وأضاف: "القرار سيتم إعلانه في غضون 48 ساعة بعد مخاطبة اتحاد الكرة، والقرار النهائي في يد إدارة النادي التي ستقرر ما هو في مصلحة النادي، بناءً على مذكرة القطاع التي تضمت تحليلا شافيا ووافيا بكل ما حدث".

وأوضح تعرضنا لظلم بين، من حق الزمالك التتويج بلقب الدوري، إقامة مباراة فاصلة غير موجودة في اللائحة، ووفقا للائحة، إذا تساوى الفريقان في عدد النقاط يقتسمان لقب البطولة، لكن تم اتخاذ قرار بإقامة مباراة فاصلة".

وواصل لو كان يتم احتساب البطل بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط بناء على المواجهات مباشرة، فلماذا لم يتم احتساب الأهلي البطل؟ إذا كان المتكلم مجنون يكون المستمع عاقل".

وتابع يحيي لماذا ألعب مباراة فاصلة وأنا صاحب المركز الأول بفارق ثلاثة أهداف؟ الأهلي نفسه عبر موقعه الرسمي قال إن الحسم يكون بفارق الأهداف وليس المواجهات المباشرة، لكنه قام بحذف ما كتبه مساء أمس الأحد".

وأشار يحيي لماذا يتم إثارة أزمة وفتنة بين الأهلي والزمالك، الناديان أكبر من البطولة ومن أي دوري".

وتقدم أحمد إبراهيم إدارى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستقالته من منصبه.

وسبق وأن تقدم أحمد زاهر المدير الإداري السابق استقالته من المنصب وتوليه منصب إداري في بيراميدز.

الخروج من دوري أبطال إفريقيا

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قال  أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام تونجيت السنغالي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أضاف المدير الفني للزمالك بعد المباراة أن الفريق سجل 6 أهداف في مباراتين ونجح في تحقيق 6 نقاط من 3 مباريات، ولكن الظروف لم تخدم الفريق، موضحا أن الزمالك لا يستحق الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كارتيرون إلى أنه لا يفكر في التقدم باستقالته بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا

كما قال المدير الفني الفرنسي: " الفريق حصد نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات في دور المجموعات هو ما أثر على خروج الفريق من البطولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يرفض عودة هداف الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021