أخبار عاجلة

تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع فينجادا

تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع فينجادا
تفاصيل تعاقد اتحاد الكرة مع فينجادا
أعلنت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، توقيع العقد مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية لمدة سنة واحدة فقط.

واتفق الطرفان أن يكون العقد بدون شرط جزائي بين الطرفين، بحيث يحق لأي طرف عدم تجديد العقد والاكتفاء بالسنة الأولى دون سداد شروط جزائية.

تفاصيل راتب فينجادا

ويحصل البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، على راتب شهري قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري، بعد إتمام الاتفاق معه على شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفني السابق.

واستقبلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة مؤخرا، نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.

وكشف المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن الراتب الذي يتقاضاه نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية الذي تم التعاقد معه خلفًا لمحمود سعد.

وأكد "مجاهد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر"، أن راتب فينجادا أقل من 35 ألف دولار وليس كما إعلاميا أنه 65 ألف دولار.

تطوير جميع مسابقات اتحاد الكرة

ولفت إلى أنه تم التفاوض مع فينجادا منذ فترة من أجل تطوير جميع مسابقات اتحاد الكرة، وإعداد المدربين، ووضع الخطط المستقبلية لفرق الناشئين والشباب.

وأضاف: "عمل فينجاد أكاديمي وفني، ولن يتدخل في عمل حسام البدري مع منتخب مصر".

مصير حسام البدري

وأكد أن حسام البدري باقٍ كمدير فني لمنتخب مصر، ولا نية لرحيله، وهناك دعم كبير له ولجهازه الفني والإداري.

وجاءت تساؤلات الجماهير بسبب إصرار اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد، على تعيين طاقم تحكيم مصري لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي الوقت الذي قام اتحاد الكرة بتعيين البرتغالي فينجادا، مديرًا فنيًا للاتحاد، وهو الذي اتهمه رواد السوشيال ميديا بالتناقض داخل اللجنة الثلاثية على تدعيم المصريين في الوقت الذي قام بتعيين مدير فني أجنبي للاتحاد.

حضور 25 لمباراة القمة

وعلى صعيد آخر، تلقى مسئولو اتحاد الكرة موافقة الأجهزة الأمنية على السماح بحضور 25 فردًا لكل فريق خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأبلغ اتحاد الكرة مسئولي الناديين أن المباراة ستقام بدون أى حضور جماهيري، باستثناء السماح بحضور 25 فردًا لكل نادٍ، يمثلون مجلسي إدارة الناديين وبعض الموظفين الإداريين لدى كل منهما.

حكام مصريون

وأصدر اتحاد الكرة، بيانًا رسميًا لتوضيح موقفه النهائي من إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري لطاقم حكام مصري.

وأكد اتحاد الكرة ثقته الكبيرة في التحكيم المصري وحكامه الذين يعدون الأفضل على مستوى القارة الأفريقية، وهو الأمر الذي يستند إليه الاتحاد المصري في إدارته لمسابقاته المحلية، مما يجعل الحكم المصري هو الخيار الأفضل لإدارة لقاء القمة المقبل ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. عودة بانون والثنائي محسن في الهجوم
التالى وصول فريقى الزمالك وسموحة لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الليلة