أخبار عاجلة
استعدادات السياحة لاستقبال الموسم الصيفي -

رغم الغلق العام بميلانو.. إبراهيموفيتش ينتهك قواعد كورونا بهذا الفعل

رغم الغلق العام بميلانو.. إبراهيموفيتش ينتهك قواعد كورونا بهذا الفعل
رغم الغلق العام بميلانو.. إبراهيموفيتش ينتهك قواعد كورونا بهذا الفعل
كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، انتهك قيود مكافحة فيروس كورونا، بعدما طلب من صديقه فتح مطعم في ميلانو، أمس الأحد. 

منطقة محظورة

وتعد مدينة ميلانو من المناطق المحظورة في إيطاليا حاليًا، والتي لا تسمح بفتح المطاعم بسبب إجراءات فيروس كورونا، إلا أن إبراهيموفيتش انتهك البروتوكول وتناول العشاء في مطعم صديقه، مع مدافع الروسونيري السابق إجناسيو أباتي.

تناول العشاء

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن إبرا طلب من صديقه تانو سيموناتو فتح مطعمه لتناول العشاء.

وقال مالك المطعم في تصريحات صحفية: "لقد جاء إبرا وأباتي مع صديق عزيز آخر لرؤيتي، حيث جلسنا هناك (في المطعم) لبضع ساعات ثم عادوا إلى المنزل".

وأضاف: "لم تكن أكثر من جلسة بين مجموعة أصدقاء، حيث نرى بعضنا البعض من وقت لآخر، ولم نتناول العشاء داخل المطعم، فقط شربنا مشروبات".

فيروس كورونا

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في سبتمبر .

تحدث الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجما بوروسيا دورتموند، اليوم الاثنين، عما دار بينه ومسئولي النادي الألماني، بشأن مستقبل اللاعب الشاب.

رحيل هالاند

وفي سياق منفصل، ارتبط اسم هالاند بالانتقال لأحد عمالقة أوروبا، في الصيف المقبل، بفضل المستوى الذي يقدمه في البوندسليجا ودوري الأبطال، هذا الموسم.

لكن رايولا قال، في تصريحات لصحيفة "شبورت 1" الألمانية: "كنت في دورتموند، لإجراء محادثات مع مسؤولي النادي، وأخبرني مايكل زورك (المدير الرياضي) بأنهم لا يريدون بيع هالاند هذا الصيف".

وتابع: "أحترم رأيهم، لكن هذا لا يعني أنني أوافق عليه.. في الوقت ذاته، لا توجد حرب مع بوروسيا دورتموند، فعلاقتنا جيدة جدًا".

وخاض هالاند 34 مباراة مع أسود الفيستيفال، في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 33 هدفًا، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 مدريد وبرشلونة

وتتنافس أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي على التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021