أخبار عاجلة

أهداف مباريات اليوم الأحد 11-4- في الدورى المصرى

أهداف مباريات اليوم الأحد 11-4- في الدورى المصرى
أهداف مباريات اليوم الأحد 11-4-2021 في الدورى المصرى

أقيمت اليوم الأحد 11-4- مبارتين فى الدورى شهدت انقضاض فريق المصري البورسعيدى على الوصافة بعد الفوز على الجونة بهدف دون رد أحرزه البديل أحمد جمعة في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة للدورى، ليرتفع رصيد الفائز إلى 29 نقطة في وصافة جدول الترتيب للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 21 نقطة في المركز الحادى عشر.

وفى المباراية الثانية تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره فريق سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الفريقين على ملعب استاد السويس الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21 ، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما استمر الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6  لقاءات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك وإنبي
التالى عاجل - موسيماني يستبعد 5 لاعبين من مواجهة صن داونز