أخبار عاجلة
إخماد حريق في شقة سكنية بكرداسة -
أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في المنيا -
أسعار الجبس اليوم الثلاثاء 18 / 5 / 2021 فى المنيا -
طقس اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في البحرين مستقر -

نجم الزمالك السابق يهاجم اتحاد الكرة بسبب أزمة دوري الجمهورية

نجم الزمالك السابق يهاجم اتحاد الكرة بسبب أزمة دوري الجمهورية
نجم الزمالك السابق يهاجم اتحاد الكرة بسبب أزمة دوري الجمهورية
علق تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك  السابق علي أزمة حسم مصير بطل دورى الشباب.

ونشر تامر عبد الحميد علي صفحته الرسمية فيس بوك  صورة لقرار اتحاد الكرة لحسم البطل من خلال مباراة فاصلة.

وعلق قائلا: اتحاد كرة فاشل مش قولتلكم مفيش فايدة.

Image1_4202111211056390648747.jpg

يذكر أن الزمالك يطالب بالتتويج بالمسابقة بفارق الأهداف وعقب التساوى مع الأهلى فى النقاط، بينما الأهلي يتحدث أن الحسم بالمواجهات المباشرة.

وقرر اتحاد الكرة منذ قليل حسم الأمر باقامة مباراة فاصلة بين الفريقين يوم 20 أبريل على ملعب السكة الحديد.

ترتيب الزمالك والأهلي 

ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
 

نتائج الجولة الثامنة

واختتمت، الخميس الماضي، مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع. 

نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب

وانتهت جميع المباريات بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة. 

وقررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.

وأكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن القرار جاء من إدارة الأهلي بعد الرجوع لرئيس النادي، ومعرفته بتفاصيل الواقعة التي أدت للقرار وفي ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرًا من خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021