أخبار عاجلة

لاعبو سلة الزمالك يحصلون على جزء من مستحقاتهم المالية

لاعبو سلة الزمالك يحصلون على جزء من مستحقاتهم المالية
لاعبو سلة الزمالك يحصلون على جزء من مستحقاتهم المالية
حصل لاعبو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك “رجال” على جزء من مستحقاتهم المالية، اليوم الأحد.

وتواجد لاعبو السلة في مقر النادي ظهر اليوم، بناء على موعد محدد من قبل مجلس الإدارة، وحصلوا على جزء من مقدم التعاقد مع النادي.

سلة الشباب 

وفاز فريق الشباب لكرة السلة بنادي الزمالك تحت 20 عاما على نظيره سبورتنج بنتيجة 87 -67، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على صالة الشرقية للدخان بالعمرانية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور النهائي لبطولة الجمهورية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق المباراة النهائية مع الفائز من الأهلي والجزيرة، ولم يحدد مكان وموعد المباراة.

وفاز الفريق على جزيرة الورد 77- 73 في الجولة الماضية من بطولة الدوري

ويقود الفريق علاء عبدون مديرا فنيا، وأشرف هلال إداريا.

الزمالك يودع بطولة أفريقيا

وعلى جانب آخر، ودع الزمالك بطولة أفريقيا، أمس، رغم الفوز على تونجيت السنغالي 4-1 لكن التعادل بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر 1-1 منح الفريقين بطاقة التأهل للدور التالي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن إدارة الزمالك قررت التعامل بسياسة مالية مختلفة فيما تبقى من مشوار الدوري من أجل تحفيز اللاعبين ورفع المعنويات.

تحفيز اللاعبين 

وأكد المصدر أن كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه يرغبان في زيادة تحفيز اللاعبين من خلال صرف المكافآت باستمرار تواجد الفريق في المركز الأول وصدارة البطولة باعتبارها الهدف الرئيسي أمام الجميع.

صرف المكافآت

وأضاف المصدر أن الإدارة ترى بأن صرف المكافآت في الصدارة أمر مهم خاصة أن الجماهير لن تقبل إلا ببطولة الدوري في الموسم الجاري فقط بعد الخروج الأفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ليس محسن أو بواليا.. موسيماني يختار مهاجم الأهلي في موقعة الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021