أخبار عاجلة
كارتيرون يعاين أرضية ستاد القاهرة -

الإنتاج الحربي يتعادل مع سيراميكا 1-1 في الدوري.. فيديو

الإنتاج الحربي يتعادل مع سيراميكا 1-1 في الدوري.. فيديو
الإنتاج الحربي يتعادل مع سيراميكا 1-1 في الدوري.. فيديو

تعادل الإنتاج الحربي مع نظيره فريق سيراميكا بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الفريقين على ملعب استاد السويس الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدوري العام، تقدم للانتاج أحمد علي في الدقيقة 21 ، بينما تعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 57.

أحمد يحيى لحراسة المرمى وعلي فتحي ومعاذ الحناوي ومحمد بازوكا وأحمد على ومحمد سوستة وغنام محمد ومحمد رمضان ومصطفى العدوي ومحمد تيرا، ومحمد طلعت.

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - عبدالله محمود - أحمد محسن.

خط الوسط: توني -  كوامي بونسو - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمود شكري - وليد عبد المنعم - رجب عمران - شريف دابو - ونيفول كوبينا- فابريس نجاه - محمود نبيل - ضياء قنديل - شادي حسين.

وبهذه النتيجة يحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

 

فيما استمر الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6  لقاءات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وتلقت شباكه 30 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تظلمات الجبلاية تصدر قرارها في إيقاف لاعب الزمالك خلال ساعات