أخبار عاجلة
هزة أرضية تضرب مدينة حلب السورية -

قرارات مهمة لـ مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماعه اليوم

قرارات مهمة لـ مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماعه اليوم
قرارات مهمة لـ مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماعه اليوم
عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  اجتماعًا، مساء اليوم الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية، وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

- إقامة حفل تكريم يوم 15 رمضان للمستشار محمود فهمي، المستشار القانوني لمجلس الإدارة، تكريمًا له عن حجم عطائه وخدمته للنادي الأهلي لأكثر من نصف قرن.

- الموافقة على توفير خدمات وأنشطة لأبناء الأهلي من ذوي الهمم في مجالات اكتشاف وتنمية المواهب، وتأهيل المهارات الحياتية بالتعاون مع العديد من المتخصصين في هذه المجالات، وكذلك تنظيم حملة إعلامية لنشر التوعية المجتمعية للاهتمام بذوي الهمم.

شراء اجهزه تدريب متخصصة

- الموافقة على شراء أجهزة تدريب متخصصة للمساهمة في رفع الكفاءة الفنية لقطاع الناشئين.

- الموافقة على افتتاح أكاديميات جديدة في كرة القدم بمحافظة المنوفية، مع تجديد بعض التعاقدات القائمة للأكاديميات في الوقت الحالي.

إنشاء أكاديمية الأهلي لكرة السلة بمحافظة كفر الشيخ

- إنشاء أكاديمية الأهلي في كرة السلة بمحافظة كفر الشيخ بالتعاون مع منطقة اللعبة بالمحافظة.

انشاء اكاديميات للأهلي في كرة السلة والطائرة واليد


- الموافقة على إنشاء أكاديمية للأهلي في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وألعاب القوى بالتعاون مع مركز شباب حلوان.

الخطيب: سعداء بالتعاون مع الجامعة الامريكية

من ناحية أخرى أعرب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية؛ لإطلاق المشروع التعليمي المشترك بين الجانبين، في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذي يقوم به النادي، وهو ما سبق أن أشار إليه مجلس الإدارة في برنامج عائلة الأهلي.

كلمة الخطيب

وفي بداية كلمته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم، صباح اليوم، بمقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن تفاصيل المشروع التعليمي المشترك بين الأهلي والجامعة الأمريكية رحب الخطيب بجميع الحضور وعلى رأسهم فرانسيس ريتشردوني رئيس الجامعة الأمريكية ومحمد عبدالسلام، المدير التنفيذي للتعليم بكلية إدارة الأعمال بالجامعة.

وقال: إن هذا اليوم هو من الأيام السعيدة بالنسبة للنادي الأهلي الذي لا يتوقف دوره فقط على الجانب الرياضي، ولكنه يمتد إلى الدور الخدمي والمجتمعي.

تعاون مثمر مع الجامعة الأمريكية

وأوضح الخطيب أن النادي يتطلع لتعاون مثمر بين الأهلي والجامعة الأمريكية، التي تعد كيانا تعليميا كبيرا وصاحب ريادة وتاريخ عريقين، هذا البروتوكول يأتي  في إطار هذا التعاون، ليعكس الدور المجتمعي الذي يقوم به النادي، وهو ما سبق أن أشار إليه مجلس الإدارة في برنامج عائلة الأهلي.

دور الأهلي في المجتمع


وأشار إلى أن دور الأهلي لا يقتصر فقط على تحقيق البطولات الرياضية فقط، ولكنه يمتد إلى تحمله مسئولية مجتمعية كبيرة للمساهمة في تعظيم وتطوير دور المواطن لخدمة المجتمع، وذلك من أجل النهوض ببلدنا الحبيب.

وأضاف الخطيب أن هذا المشروع كان متواجدا ضمن خطة برنامج مجلس إدارة النادي قبل توليه المهمة رسميًا، في إطار الاهتمام بأعضاء وجماهير النادي، وتم وقتها تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس لإنجازه، والعمل عليه؛ من أجل خروجه إلى النور وهو ما نعلن عنه اليوم.

وأكد رئيس النادي أن هذا المشروع يتضمن أيضا إزاحة الستار عن شهادة النادي الأهلي التعليمية التي تقوم في المقام الأول على إعداد كوادر إدارية تكون قادرة على إحداث الفارق على الصعيد التسويقي والتمويلي.

وأكد أن جميع المؤسسات؛ سواء كانت رياضية أو غير رياضية مطالبة بضرورة السعي من أجل تقديم أفضل الخدمات التي من شأنها خدمة المواطن المصري؛ مما يعود بالنفع في النهاية على بلادنا العزيزة.

وواصل الخطيب حديثه مؤكدًا على فخر النادي الأهلي بتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعة الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اتحاد الكرة يلزم الأندية بأشعة PXR بعد واقعة "التسنين" فى منتخب 2006
التالى ذهبية جديدة لمروان القماش في بطولات السباحة الأمريكية