أخبار عاجلة

مدرب الزمالك: فريق ٩٩ مستقبل النادي ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين

مدرب الزمالك: فريق ٩٩ مستقبل النادي ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين
مدرب الزمالك: فريق ٩٩ مستقبل النادي ونمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين
اعرب  محمد مصطفى ممس المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك مواليد ٩٩، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة الجمهورية.

الزمالك يتوج ببطولة الجمهورية

وأكد”ممس”  أن هذا التتويج جاء نتيجة تعب ومجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني طوال الموسم، موجها للجميع مسئولين بالقطاع وإدارة الشكر علي مساندة الفريق طوال الفترة السابقة.

وأوضح أن الزمالك فاز بالبطولة كذلك بمجموعة لاعبين هم مستقبل النادي، نظرا لامتلاكهم إمكانيات فنية على أعلى مستوى.

ووجه المدير الفني الشكر لجهازه المعاون الفني والطبي والإداري لمجهودهم مع الفريق طوال الموسم، الذي كان حصاده التتويج اليوم ببطولة غالية كما هنأ جماهير النادي بالفوز بالبطولة ودعم ومساندة الفريق في الفترة الماضية.

دور واحد
وتقام التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة ووفقا للوائجح المسابقات يتم الاتجاه لفارق الاهداف بين الفرق المتساوية لتحديد بطل البطولة وعدم الاتجاه لمباريات الفريقين خاصة أن الفريقين خاضوا مباراة واحدة.

ترتيب الزمالك والأهلي 
ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
 
نتائج الجولة الثامنة
واختتمت، الخميس، مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع. 

نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب
وانتهت جميع المباريات بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة. 
قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.

وأكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي أن القرار جاء من إدارة الأهلي بعد الرجوع لرئيس النادي، ومعرفته بتفاصيل الواقعة التى أدت للقرار وفي ضوء التقرير الذي تلقته اللجنة مؤخرًا من خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي وإنبي في دوري الشباب.

تفاصيل أزمة عمرو أنور 
وكشفت مصادر بنادي إنبي، عن تفاصيل أزمة عمرو أنور ، خلال مباراة شباب الأهلي وإنبي التي إقيمت الأسبوع الماضي، بملعب الفريق البترولي.

اشتباكات مع عمال إنبي والحكام
وأوضحت المصادر أن عمرو أنور المدير الفني لشباب الأهلي، على دخوله في مشادة قوية مع عمال ملعب نادي إنبي وحكم اللقاء عقب اعتراضه علي عدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقائق الأخيرة وخسارة الأحمر بنتيجة 2-1 ، كما تطرقت المشادة لاشتباك بالأيدي والهجوم بالألفاظ في وجود توفيق السيد رئيس لجنة حكام فرع القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر