أخبار عاجلة
تهديدات بوجود قنابل في مدارس روسية -

قبل لقاء ليفربول.. إصابة نجم ريال مدريد وغيابه لنهاية الموسم

قبل لقاء ليفربول.. إصابة نجم ريال مدريد وغيابه لنهاية الموسم
قبل لقاء ليفربول.. إصابة نجم ريال مدريد وغيابه لنهاية الموسم
أعلن نادي مدريد، اليوم الأحد، طبيعة الإصابة التي يعاني منها لوكاس فاسكيز، جناح الفريق.


إصابة في الكلاسيكو

كان فاسكيز تعرض لإصابة، أمس السبت، غادر على إثرها مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي انتهت بفوز الميرنجي (2-1) في الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: "أجريت فحوصات على لاعبنا لوكاس فاسكيز اليوم من قبل الخدمات الطبية في النادي، والتي كشفت عن تعرضه للإصابة بالتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، ومدة غياب اللاعب تعتمد على تطورات تعافيه من الإصابة".

مدة غياب طويلة 

وذكرت تقارير صحفية، أن مدة غياب فاسكيز عن الملاعب قد تصل إلى 8 أسابيع ما يعني انتهاء موسمه مع ريال مدريد وسيغيب بالتأكيد عن مباراة ليفربول يوم الاربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا
وشهدت مباريات ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا العديد من المفاجأت بسقوط حامل اللقب بايرن ميونخ على ملعبه أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 وأيضا خسارة ليفربول خارج ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1.

فرص العودة

وسيحتاج فريق بايرن ميونيخ للفوز بفارق هدفين في مباراة العودة على ملعب حديقة الامراء من أجل تجاوز عقبة سان جيرمان وتعويض خسارته على ملعبه ولن يكون ذلك سهلا بكل تأكيد في ظل حالة التألق لزملاء كيليان مبابي وأيضا في غياب الهداف البافاري روبرت ليفاندوفيسكي.

أما ليفربول ستكون أمامه مهمة ليست سهلة على ملعب أنفيلد عندما يستقبل ريال مدريد حيث يحتاج الريدز للفوز بهدفين دون تلقى شباكه أي أهداف إذا أراد التأهل للدور المقبل من البطولة.

نتائج جولة الذهاب

مانشستر سيتي 2 - 1 بوروسيا دورتموند 

ريال مدريد 3 - 1 ليفربول 

بايرن ميونيخ 2 - 3 باريس سان جيرمان 

بورتو 0 - 2 تشيلسي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سمير كمونة لموسيماني: اتخنقت من حسين الشحات.. وبواليا بيلف حوالين نفسه | فيديو
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021