أخبار عاجلة
إلغاء مسلسل American Housewife بعد 5 مواسم .. اعرف السبب -

إيهاب عبد الرحمن يحصد ذهبية بطولة الجمهورية لألعاب القوى

إيهاب عبد الرحمن يحصد ذهبية بطولة الجمهورية لألعاب القوى
إيهاب عبد الرحمن يحصد ذهبية بطولة الجمهورية لألعاب القوى
حصد إيهاب عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، المركز الأول والميدالية الذهبية، خلال مشاركته في منافسات رمي الرمح ببطولة الجمهورية، المقامة حاليا في المركز الأولمبي بالمعادي.

وحقق "عبد الرحمن" المركز الأول والميدالية الذهبية عقب تحقيقه رقم قدره 80.31 متر.

وفي سياق متصل، تمكنت إسراء عويس، لاعبة ألعاب القوى بالنادي الأهلي،  من تحقيق رقم قياسي مصري جديد في مسابقة الوثب الطويل، خلال فعاليات بطولة الجمهورية «الدرجة الأولى» والمقامة حاليًا على ملاعب المركز الأولمبي بالمعادي.

مواصلة تحطيم الأرقام القياسية

وخلال البطولة نجحت إسراء عويس في تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسمها في الوثب الطويل، وهو 6 أمتار و44 سم، وسجلت رقما جديدا بلغ 6 أمتار و 48 سم .

نجاحات إسراء عويس عربيا وأفريقيا

وتعد إسراء عويس أحد العناصر المميزة في فريق ألعاب القوى بالنادي الأهلي، وسبق لها الحصول على عدة ميداليات خلال مشاركاتها في البطولات العربية وأيضًا دورة الألعاب الإفريقية للشباب.

إشادة من الجهاز الفني بنجاحات إسراء عويس

وأشاد ياسر داوود، مدير جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي، بتألق إسراء عويس خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنها تبذل قصارى جهدها في الفترة الأخيرة، والرقم القياسي الجديد الذي حققته في مسابقة الوثب الطويل، كان ثمرة اجتهادها  وخضوعها لبرامج تدريبية مكثفة.

تحقيق مزيد من الأرقام القياسية في الفترة المقبلة

وأضاف:  «إسراء تسعى لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خلال المرحلة المقبلة، وهي لاعبة مميزة، ولديها حماس كبير ،وتسعي دائما لإثبات ذاتها ، من خلال تحقيق المزيد من الأرقام القياسية». 

الجهاز الفني لألعاب القوى بالنادي الأهلي

ويقود جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي، ياسر داوود رئيسًا ومديرًا فنيًّا، والمدربون الحفني إبراهيم ومحمد نجيب وياسر فتحي ومنى صبري وتامر رفاعي، وحمدان صادق ومدحت عبد النبي وسامح حسين وهيثم نور الدين، فيما يضم الجهاز الإداري كلا من عادل علي أبو بكر، المدير الإداري، ووليد عبد الوهاب الأخصائي الطبي، ووائل عبد العظيم إداريًّا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021