أخبار عاجلة

شادي محمد: مواجهة الترجي التونسي الأسهل للأهلي في المشوار الأفريقي

شادي محمد: مواجهة الترجي التونسي الأسهل للأهلي في المشوار الأفريقي
شادي محمد: مواجهة الترجي التونسي الأسهل للأهلي في المشوار الأفريقي
قال شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق: إن هناك علامات استفهام كبيرة جدًا على تراجع أداء حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق في الفترة الأخيرة.

حسين الشحات وبواليا
وأضاف كابتن الأهلي السابق في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": حسين الشحات بعيد كل البعد عن مستواه منذ فترة طويلة، وأنصحه بالتركيز خلال الفترة المقبلة لضمان بقائه بصفوف الفريق، فاللعب بصفوف الأهلي مختلف عن أي فريق آخر، وهو ما أنصح به أيضًا والتر بواليا الذي حصل على أكثر من فرصة منذ قدومه في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الجونة، ولم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن، رغم اعتماد الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عليه في قيادة هجوم الفريق على حساب محمد شريف وصلاح محسن.

قرعة دوري أبطال أفريقيا
واختتم شادي: أتمنى أن تضع قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي في مواجهة الترجي التونسي، فهي نظريًا تُعد الأسهل للفريق، على عكس مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي أو الوداد المغربي.

وانتهت مباراة مولودية الجزائر الترجي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتأهل الترجي لدور الـ8 كأول المجموعة بدوري الأبطال ومولودية الجزائر كثاني المجموعة.

وسجل نسيم بن خليفة هدف الترجي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بينما سجل عبد النور بلخير هدف التعادل لمولودية الجزائر.

وألغى حكم المباراة هدفًا للمولودية بداعي التسلل 54 مع بداية الشوط الثاني.

وأهدر عدادي هدفًا مؤكدًا، وبن شريفية يتألق مجددًا ويتصدى للكرة في الدقيقة 58.

تشكيل الترجي

معز بن شريفية - محمد أمين المسكيني - عبد القادر بدران - خليل شمام - حسين الربيع - عبد الرؤوف بن غيث - محمد أمين بن حميدة - نسيم بن خليفة - أنيس البدري - حمدو الهوني - طه ياسين الخنيسي.

الزمالك أفضل قائمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تصدر نادي الزمالك قائمة أفضل الفرق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من حيث التمرير الصحيح في وسط ملعب المنافسين.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ترتيب الفرق، حيث شهدت القائمة تصدر الزمالك برصيد ١٢١١ تمريرة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد ٩٩٥ تمريرة، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد ٩٥٧ تمريرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيراميدز يصدم الزمالك بتجديد عقد نجمه
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021