أخبار عاجلة
القديم يكسب فى أغانى وداع شهر رمضان -

محمود فتح الله: لقب الكونفدرالية هدفنا

محمود فتح الله: لقب الكونفدرالية هدفنا
محمود فتح الله: لقب الكونفدرالية هدفنا
أكد محمود فتح المدرب العام لفريق نادي بيراميدز أن مباراة الرجاء صعبة لأنها مواجهة أمام فريق قوي صاحب خبرات قوية للغاية، وفي لقاء الجولة السابقة لم يكن بيراميدز موفقا في تلك المواجهة وتعوض لهزيمة ويسعى للتعويض والفوز في القاهرة وحصد ٣ نقاط والتعادل في عدد النقاط مع الرجاء في جدول الترتيب.

وشدد المدرب العام على أن بيراميدز لن يغير أسلوبه بعد الخسارة أمام الرجاء لأن بيراميدز فريق كبير وهي مواجهة وانتهت وعليه التركيز في اللقاء المقبل، والهدف هو الفوز والتأهل في صدارة المجموعة، ومن الآن يدرك مدى صعوبة المواجهة وطموح بيراميدز مشروع.

وأكد فتح الله على أن بيراميدز هدفه الفوز بكأس الكونفدرالية وهو طموح دائم ومستمر واللاعبون جاهزون لتحقيق هذا الهدف الأساسي والطموح المشروع للنادي.

قائمة مباراة الرجاء المغربي

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الرجاء المغربي، والمحدد لها التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

سقوط بيراميدز بثنائية
وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ترتيب بيراميدز والرجاء بالكونفدرالية

وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. موسيماني يفاجئ الزمالك بدور جديد لهذا اللاعب.. و التشكيل المتوقع
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021