أخبار عاجلة

أخبار الزمالك اليوم السبت 10 / 4 /

أخبار الزمالك اليوم السبت 10 / 4 /
أخبار الزمالك اليوم السبت 10 / 4 / 2021

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت الموافق 10 / 4 / ، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها الزمالك يكتسح تونجيث برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيا، وآخر كلام.. حكام قمة الزمالك والأهلي مصريين ورفض مخاطبة الأجانب.

الزمالك يكتسح تونجيث برباعية ويودع دورى أبطال أفريقيا

حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على نظيره تونجيث السنغالى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، وسجل أهداف الأبيض محمود الونش "هدفين" ومروان حمدى "هدفين"، بينما سجل لتونجيث بابا عثمان ساكو.

سبورتنج يهزم الزمالك فى ثانى أيام الدورة المجمعة الأولى بدورى سيدات اليد

فاز فريق سيدات كرة اليد بنادى سبورتنج، على نظيره الزمالك بنتيجة 24/31 فى إطار ثانى أيام الدورة المجمعة الأولى لنهائيات دورى سيدات اليد للموسم المحلى 2021/.

مدافع الزمالك يدخل عش الزوجية غدًا

يحتفل محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، غدًا الأحد، بإقامة عقد قرانه، بعدما قرر اللاعب انتظار خوض فريقه مباراة أمام تونجيث السنغالي المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات الأفريقي.

آخر كلام.. حكام قمة الزمالك والأهلي مصريين ورفض مخاطبة الأجانب

تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها 18 إبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري الممتاز، بحكام مصريين، ورفض استقدام حكام أجانب.

إبراهيم عبد الله: متمسك باستقالتي من اللجنة التي تدير نادي الزمالك

اعترف إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك بصعوبة الفترة الحالية التي يمر بها النادي، خاصة من الناحية المالية، قائلا: "اللجنة الحالية تسلمت النادي وهو في وضع مادي سيئ، يكفي أن هناك ديونا لصالح اللاعبين السابقين تتخطى حاجز الـ10 ملايين دولار، بالإضافة إلى الديون الأخرى لصالح الضرائب والتأمينات ووزارة الأوقاف، وتسلمنا النادي وفي خزينته مبلغ مليون و250 ألف جنيه فقط، وهو ما تم إثباته فى الأوراق الرسمية".

الونش ينهى صيام 178 يومًا عن الأهداف مع الزمالك أمام تونجيث

أنهى محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، صيام 178 يومًا عن الأهداف، بعد تسجيله هدفين في شباك تونجيث السنغالى، في إطار الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة، بدوري أبطال إفريقيا.

كاف: الزمالك "ملك" التمريرات الصحيحة فى دورى أبطال أفريقيا والأهلى وصيفا

استعرض حساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الرسمي على تويتر، أكثر الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لهذا العام قامت بعدد من التمريرات الصحيحة خلال دوري المجموعات من البطولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال
التالى كارتيرون يستقر على تشكيل الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري