أخبار عاجلة

رد فعل لاعبي الزمالك بعد الخروج الأفريقي

رد فعل لاعبي الزمالك بعد الخروج الأفريقي
رد فعل لاعبي الزمالك بعد الخروج الأفريقي
انتاب لاعبو الزمالك حالة من الغضب أثناء خروجهم من ملعب استاد القاهرة، عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز 4-1 على فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة من دور المجموعات.

غضب شيكابالا
وظهر محمود شيكابالا الأكثر غضبا ودخل في حديث حاد مع بعض اللاعبين عن الأسباب المختلفة للخروج.

وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على مواساة بعض اللاعبين على وداع دوري أبطال أفريقيا.

دوري أبطال أفريقيا

وانتهت مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الذي جمعت بينهما مساء اليوم بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل الإيجابي بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في تونس، وصعد الترجي أول المجموعة، يليه فريق المولودية وصيفا للمجموعة.

هدف تونجيت السنغالي

وأحرز فريق تونجيت السنغالي في بداية الشوط الثاني الهدف الأول للفريق في الدقيقة 48 من زمن اللقاء وسط تراخٍ من لاعبي الزمالك في بداية الشوط.

أهداف الزمالك

وانتهى الشوط الأول بين فريق الزمالك وتونجيت السنغالي بتقدم القلعة البيضاء بأربعة أهداف نظيفة، سجل محمود حمدي الونش لاعب الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 15 والهدف الرابع في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بينما سجل مروان حمدي لاعب الزمالك الهدف الثاني والثالث للقعلة البيضاء في الدقيقة 25 و38.

تشكيل الزمالك


وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق “شيكابالا “- يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي

وكان على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” وحميد أحداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021