أخبار عاجلة

هاني سعيد يعلن غياب عمر جابر وأحمد أيمن عن مواجهة بيراميدز والرجاء

هاني سعيد يعلن غياب عمر جابر وأحمد أيمن عن مواجهة بيراميدز والرجاء
هاني سعيد يعلن غياب عمر جابر وأحمد أيمن عن مواجهة بيراميدز والرجاء
قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن مباراة الرجاء ستكون صعبة حتى بعد التغييرات الفنية في صفوف الفريق المغربي ورحيل المدير الفني جمال سلامي مؤخرا، ولابد من الفوز من أجل صدارة المجموعة وضرورة عدم الدخول في حسابات أخرى هذه المرحلة

تصريحات هاني سعيد 

شدد المدير الرياضي على أن الفريق سيفتقد لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد أيمن منصور بسبب الإصابة حيث يعاني عمر جابر من إجهاد فيما يعاني أحمد أيمن من مشكلة في الأنكل والثنائي يغيب عن مباراة الغد بشكل رسمي ولن يكونا متاحين لتلك المواجهة. 

وحول خطأ شريف إكرامي في لقاء الرجاء قال المدير الرياضي إن الخطأ وارد لأي لاعب وهو لعب كرة قدم لفترة طويلة ويعلم جيدا أن أي لاعب لا يقصد الخطأ ويحاول تقديم أقصى ما لديه وعليه التعامل وتخطي الأمر والتركيز فيما هو قادم والتعويض.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

سقوط بيراميدز بثنائية

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
ترتيب بيراميدز والرجاء بالكونفدرالية

وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يوافق على رحيل نجم الزمالك
التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021