أخبار عاجلة
سحب 5055 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني -

صفقة الأهلي المنتظرة.. ماذا قدم لويس ميكيسوني مع سيمبا بدوري الأبطال؟

صفقة الأهلي المنتظرة.. ماذا قدم لويس ميكيسوني مع سيمبا بدوري الأبطال؟
صفقة الأهلي المنتظرة.. ماذا قدم لويس ميكيسوني مع سيمبا بدوري الأبطال؟
دخل لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني اهتمامات النادى الأهلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل رغبة المدير الفنى للنادى الأهلى بيتسو موسيمانى في تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل.

أرقام ميكيسونى مع سيمبا بدور المجموعات


شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة.

إلى جانب صناعته هدفين آخرين ساهموا في تصدر الفريق التنزاني المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

ترتيب المجموعة الأولى

ووصل الأهلي إلى النقطة 11 واستمر في المركز الثاني بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند النقطة 13 وحافظ على صدارته للمجموعة الأولى، بينما استمر المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد خسارته أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف،  في لقاء الجولة السادسة ليرتفع رصيد الفريق الكونغولي عند النقطة 7 ويستمر في المركز الثالث وذلك بعد أن ودع البطولة رفقة المريخ السوداني منذ نهاية منافسات الجولة الخامسة.

مواجهات قوية محتملة للأهلي في الدور ربع النهائي

من ناحية أخرى، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطه.

صن دوانز والترجى والوداد المغربى

وسيواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى إحدى الفرق  صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية أو  الوداد البيضاوي المغربي متصدرا المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدرا المجموعة الرابعة.

وذلك وفقًا لنتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الأربعة متصدرين المجموعات الأربعة في دور الثمانية لبطوله دوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021