أخبار عاجلة

كريم بنزيما يحرز الهدف الأول لريال مدريد أمام برشلونة

كريم بنزيما يحرز الهدف الأول لريال مدريد أمام برشلونة
كريم بنزيما يحرز الهدف الأول لريال مدريد أمام برشلونة
أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

زين الدين زيدان

كشف الفرنسي زين الدين زيدان والهولندي رونالد كومان، مدربا ريال مدريد وبرشلونة، تشكيلتي فريقيهما لخوض مواجهة الكلاسيكو، مساء اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة 30 من الليجا.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد، اعتماد زيدان على فالفيردي كلاعب رابع في خط الوسط للتأمين الدفاعي، وغاب أسينسيو.

بينما اعتمد كومان على ثلاثي في خط الدفاع مينجويزا وأراوخو ولينجليت، وأبقى على جريزمان وبيكيه على دكة البدلاء.

 
تشكيل ريال مدريد


"كورتوا، فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي، كاسيميرو، كروس، فالفيردي، مودريتش، فينيسيوس وبنزيما".

 
تشكيل برشلونة


"تير شتيجن، دست، مينجويزا، أراوخو، لينجليت، ألبا، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، ميسي وديمبلي".

 
ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يواجد ريال مدريد في المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث وصل رصيد النادي الملكي 63 نقطة، في الوقت التي يأتي برشلونة في مركز متقدم برصيد65 نقطة، بينما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

زيدان يتفوق

ويتفوق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على مدرب برشلونة، حيث واجه الملكي الريال برشلونة 10 مرات.

لكن غياب مدافع الريال سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عن كلاسيكو اليوم يتيح الفرصة الفرصة لقائد برشلونة ليونيل ميسي لمقاسمته رقم قياسي في المشاركة بالكلاسيكو. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب