أخبار عاجلة

أخبار الأهلي اليوم السبت 10 / 4 /

أخبار الأهلي اليوم السبت 10 / 4 /
أخبار الأهلي اليوم السبت 10 / 4 / 2021

شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت الموافق 10 / 4 / ، العديد من الأحداث المهمة وأبرزها، الأهلي يعلن غياب محمد هانى عن مبارة النصر فى الكأس، وأكرم توفيق يترقب عرضين من تركيا والمجر فى الانتقالات الصيفية.

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلى والنصر فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر يوم 14 أبريل الجارى على ستاد برج العرب.

آلام المعدة تبعد والتر بواليا عن مران الأهلي .. اعرف التفاصيل

غاب والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الجماعية ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يعلن غياب محمد هانى عن مبارة النصر فى الكأس

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق بشد في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي يقرر إيقاف عمرو أنور مدرب فريق الشباب وإحالته للتحقيق

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي إيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

ناصر ماهر يغيب عن مران الأهلي الجماعي ويكتفى بالتأهيل في "الجيم"

اكتفى ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتأهيل، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة اليوم السبت ، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن ناصر ماهر، يعاني من نزلة برد تسببت في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

تعرف على تطورات مفاوضات الأهلي مع ميكيسوني لاعب سيمبا

تراجعت أسهم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني في الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، ورغم أن لاعب سيمبا كان مُرشحاً للانتقال للقلعة الحمراء إلا أن فرص ارتداؤه القميص الأحمر الصيف المقبل باتت ضعفية.

أكرم توفيق يترقب عرضين من تركيا والمجر فى الانتقالات الصيفية

أبدت احدى شركات تسويق اللاعبين استعدادها لجلب عروض احتراف لأكرم توفيق لاعب وسط الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب في الفترة الأخيرة رفقة فريقه ومنتخب مصر الأولمبي، واكتسابه الخبرات الكافية التي تؤهله للاحتراف في أوروبا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الشناوي السبب.. لميس الحديدي تعلق على هدف فرجاني ساسي في الأهلي | فيديو