أخبار عاجلة
دورينا الأقوى لولا التحكيم -
التعريف المغيّب عمداً للإرهاب.. ! -
الشيخ جراح.. والحاج سليماني -
كيف قتلت حماس الشيخ جراح ! -
أنقذوا فلسطين وقضيتها من قياداتها -
ضريبة الرؤية -
ثقوب الحرية ! -
حديث في العيد ! -

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتونجيث في ختام دور المجموعات الأفريقى

كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتونجيث في ختام دور المجموعات الأفريقى
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وتونجيث في ختام دور المجموعات الأفريقى

يترقب جمهور نادي الزمالك مباراة الفريق اليوم مع تونجيث السنغالي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التى يتطلع فيها الزمالك للفوز على أن يفوز أيضاً الترجي التونسي على مولودية الجزائر في الجولة ذاتها حتى يصعد الأبيض لربع نهائي البطولة.

في التقرير التالي ، نرصد أهم المعلومات الخاصة بمباراة الزمالك وتونجيث :

س: ما هو ملعب وموعد مباراة الزمالك وتونجيث؟

ج: الزمالك يلتقي مع تونجيث بإستاد القاهرة، في السادسة مساء اليوم.

س: ما هو ترتيب المجموعة قبل مباراة بطلي مصر والسنغال؟

ج: يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل الترجي صدارة المجموعة بـ 10 نقاط ثم مولودية الجزائر يأتي بالمركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأخيرا تونجيث في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

س: ما هو سيناريو تأهل الزمالك لربع نهائي دوري الأبطال؟

ج: السيناريو الوحيد لتأهل الزمالك هو تحقيق الفوز أمام تونجيث بإستاد القاهرة، وانتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر بإستاد رادس، ليصبح الترتيب النهائي للمجموعة وقتها، الترجي بالمركز الأول بـ 13 نقطة والزمالك بالمركز الثاني بـ 8 نقاط متفوقا على مولودية الجزائر صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد في المواجهات المباشرة بعد التعادل في القاهرة والفوز في الجزائر، وأخيرا يأتي تونجيث بالمركز الرابع بـ 4 نقاط.


س: ما هو التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة تونجيث اليوم؟
ج: من المتوقع أن يبدأ البرتغالي كارتيرون مباراة الزمالك وتونجيث بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمي وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي في وسط الملعب وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا ومروان حمدي في الهجوم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 30/4/2021