أخبار عاجلة

مدرب تونجيث: سنلعب على الفوز أمام الزمالك.. والترجى لم يضمن الصدارة

مدرب تونجيث: سنلعب على الفوز أمام الزمالك.. والترجى لم يضمن الصدارة
مدرب تونجيث: سنلعب على الفوز أمام الزمالك.. والترجى لم يضمن الصدارة

أكد يوسوفا دابو المدير الفني لفريق تونجيث السنغالي، صعوبة مباراة الزمالك، المقرر لها غدًا في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مضيفًا أن فريقه يعلم جيدا حاجة الفارس الأبيض للفوز في اللقاء مع انتظار فوز الترجي على المولودية كي يتأهل بطل مصر للدور التالي.

 

وشدد المدير الفنى لتونجيث خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، على أن فريقه سيلعب للفوز أمام الزمالك، أيضا من أجل تحقيق المركز الثالث، موضحا أن فريقه كان ينقصه الخبرة فقط في بداية البطولة، ولكن الفريق تحسن في الفترة الأخيرة وحقق الفوز على الترجي.

 

وأوضح، أن الزمالك والترجي فريقان كبيران ولكل منهما مميزات، مشددا على أن فريقه يتطلع لمنافسة الفرق الكبرى خلال الفترة المقبلة.

 

وعلق المدير الفني على مواجهة الترجي والمولودية غدا، قائلا: "المباراة صعبة والترجي لم يضمن الصدارة، وأتمنى ألا يتم توجيه اللقاء لسيناريو التعادل بين الفريقين ليتأهلان معا".

 

ويستعد فريق الزمالك لمباراة تونجيث تحت شعار "فاضل على التأهل خطوة"، بعد تخطى المرحلة الأولى فى رحلة التأهل للدور المقبل بالفوز على مولودية الجزائر، السبت الماضى، فى الجولة الخامسة لدورى الأبطال، ويتبقى تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي بالجولة الأخيرة وانتظار سقوط المولودية أمام الترجي بنفس الجولة في تونس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكام يشكون خوض مباريات كأس مصر بدون "سماعات"
التالى تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين