أخبار عاجلة
زمالك 2006 يهزم الأهلى 5/1 فى دورى الجمهورية -

الليلة.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في مباراة رد الاعتبار

الليلة.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في مباراة رد الاعتبار
الليلة.. الأهلي يواجه سيمبا التنزاني في مباراة رد الاعتبار
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة فى المباراة التى تقام على ملعب السلام في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي -.

مباراة رد الاعتبار
ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني من أجل تحقيق الفوز، وذلك ردًا على هزيمته في لقاء الجولة الثانية الذى خسره الأهلى بهدف نظيف.

وكذلك يرغب المارد الأحمر في إثبات جدراته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها فى الموسم الماضي.
 موسيماني جاهزون لمواجهة سيمبا

وأكد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعى إلى الفوز على سيمبا التنزاني، في مباراة اليوم رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي جاهز لمباراة اليوم، رغم الغيابات والإصابات التي يعاني منها، وهو ما يدفعه إلى منح فرصة لبعض العناصر.

تصريحات موسيمانى فى المؤتمر الصحفى
وتابع: "بالتأكيد تمنيت أن يتأهل الأهلي على رأس المجموعة الأولى، ولكن مباراة فيتا كلوب في القاهرة شهدت أمورًا غير طبيعية أثرت في النتيجة لكن المهم التأهل".

وواصل موسيماني: "الموسم الماضي تأهل الأهلي خلال الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني لكنه حصل على اللقب في النهاية.. الصدارة مهمة لكنها لا تضمن اللقب.. التاريخ يقول إن أوائل المجموعات مؤخرًا ودعوا البطولة، والأهلي جاهز ومستعد لمواجهة أي فريق في الدور التالي، والفوز على أي منافس يضيف إلى تاريخ النادي".

وأشار إلى أنه تأكد من ذلك من خلال تجارِبه السابقة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فعندما فاز باللقب مع صن داونز كان الفريق قد ودع البطولة قبل أن يعود إليها مرة أخرى بسبب خطأ إداري في نادٍ آخر، وهو ما يعني ضرورة الاستفادة من هذه الدروس.

غياب على معلول
وأكد موسيماني أن علي معلول لاعب مميز ومهم وغيابه ترك تأثيرًا على الفريق، الذي يفتقد إلى جهوده، لكن غيابه ليس مبررًا لأي تعثر، خاصة وأن الفريق حصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية في غيابه.

وأكمل: "كرة القدم لعبة لا يمكن تأكيد شيء فيها بصورة نهائية، وهو ما حدث في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الساعات الماضية. لا يمكن تحديد منافس مفضل لنا في الدور المقبل، ولكن نتائج الأهلي الأخيرة أمام صن داونز والوداد المغربي تؤكد أنه جاهز لمواجهة أي منافس".

واختتم موسيماني تصريحاته: "نحن النادي الأهلي لدينا ٩ ألقاب أفريقية، والأهلي فريق كبير ونحن ثالث أفضل فريق في العالم، ونسعى نحو اللقب العاشر، ونعمل على تطوير أنفسنا بشكل مميز".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قصة هدف.. كهربا ينهى عقدة المنتخب أمام المغرب بعد 31 عاما بأفريقيا
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك