أخبار عاجلة

دوري أبطال أفريقيا.. قمصان: مباراة سيمبا صعبة والأهلي جاهز للقاء

دوري أبطال أفريقيا.. قمصان: مباراة سيمبا صعبة والأهلي جاهز للقاء
دوري أبطال أفريقيا.. قمصان: مباراة سيمبا صعبة والأهلي جاهز للقاء
أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني، المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تصريحات سامى قمصان


وأضاف: «تحدثنا مع اللاعبين حول أهمية المباراة التي نتطلع فيها إلى تحقيق الفوز والاطمئنان على جميع عناصر الفريق».

وأوضح: «مباراة الغد لن تكون تحصيل حاصل. نعم النتيجة غدًا لن تغير في ترتيب المجموعة ولكننا نعتبرها مباراة مهمة نتطلع خلالها إلى رد الاعتبار بعد الخسارة في تنزانيا».

الأهلى جاهز للقاء رغم الغيابات


وأشار قمصان إلى أن الأهلي جاهز رغم غياب العديد من العناصر المهمة والأساسية في الفترة الأخيرة، ولكن الجهاز الفني يثق في جميع اللاعبين للحفاظ على الانتصارات.

عودة الثقة بعد التعادل مع المريخ


وأشار إلى أن مباراة الغد تبقى مهمة جدا لاستعادة الثقة وإسعاد جماهير الأهلي بعد التعادل مؤخرًا أمام المريخ السوداني في الجولة الخامسة.

 الأهلي يخوض مباراة سيمبا التنزاني غدًا بزيه التقليدي 

من ناحية أخرى أسفر الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني،  عن ارتداء الأهلي لزيه التقليدي المعتاد، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر كاملا،  بينما يرتدي الفريق التنزاني القميص الرمادي والشورت الرمادي والجورب الأزرق، على أن يرتدي الحارس الطاقم الأزرق كاملا.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي ورامي بكر الإداريين، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا


وكان الأهلي قد حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في البطولة، بعد تعادله في الجولة الخامسة، مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الأهلي السابق: مصطفى محمد كسر الدنيا بسبب تعليماتي.. ونقدي البناء
التالى الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك