أخبار عاجلة
"إف-18" الأمريكية تعترض "تو-142" -

الزمالك 99 يفوز على الإسماعيلي 2-1 في دوري الجمهورية للشباب

الزمالك 99 يفوز على الإسماعيلي 2-1 في دوري الجمهورية للشباب
الزمالك 99 يفوز على الإسماعيلي 2-1 في دوري الجمهورية للشباب
فاز فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 1999 على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب.

أهداف المباراة

وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، واستطاع الزمالك أن يدرك يوسف أسامة نبيه التعادل بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني، واستطاع حمدي علاء أن يحرز هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

صدارة دوري الجمهورية للشباب

وبهذا الانتصار يرفع الفريق رصيده للنقطة 15 وينفرد بصدارة جدول الدوري ويقترب بقوة من حصد اللقب.

تشكيل شباب الزمالك 

الفريق المباراة بتشكيل يضم محمد فتحي قنديل لحراسة المرمى وأحمد زكي وحسام عبدالمجيد وأحمد رضا وحسام حسن ظهير لخط الدفاع وحمدي علاء وإيهاب يوسف وسيف فاروق جعفر وحسين فيصل ويوسف أسامة نبيه في خط الوسط وأسامة فيصل في الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء سيف الدين سيد حارس مرمى ومحمد حمدي ومصطفى خالد وسيف محسن وسيد عبدالله وأحمد محمد بوطيب ويحيى مفتاح.

جهاز شباب الزمالك

ويقود الفريق فنيا محمد مصطفي "ممس"، ويساعده أحمد محسن ومحمد مصطفى، وأيمن الطويل مدربا للحراس، وحمدي يوسف مدير إداري للفريق، ومصطفى عزب علاج طبيعي.

الحاضرين

وتواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لمشاهدة اللقاء الذي  بين شباب النادي مواليد ٩٩ أمام الإسماعيلي ببطولة الجمهورية.

كما تواجد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق و طارق يحيى رئيس قطاعات الناشئين، و بدر حامد مدير قطاع الناشئين، فيما يتواجد من الإسماعيلي إيهاب جلال المدير الفني للفريق وعماد سليمان المشرف العام على الكرة بالنادي.

نائب رئيس الزمالك

وحرص المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الناشئين بالنادي، لمشاهدة مباراة شباب النادي مواليد ٩٩ أمام الإسماعيلي ببطولة الجمهورية للناشئين.

وتابع نائب رئيس النادي المباراة في إطار دعم الإدارة لكافة قطاعات النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطور جديد بشأن مستقبل فرجاني ساسي مع الزمالك
التالى تحديد موعد قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك