أخبار عاجلة
عروض رنين اليوم الأحد 25 ابريل 2021 عرض البطل -
أعراض ما بعد الشفاء من كورونا وكيفية علاجها -

فوز حرس الحدود وتعادل فاركو وبلدية المحلة والمنصورة بالقسم الثاني

فوز حرس الحدود وتعادل فاركو وبلدية المحلة والمنصورة بالقسم الثاني
فوز حرس الحدود وتعادل فاركو وبلدية المحلة والمنصورة بالقسم الثاني
اختتمت، اليوم الخميس، مباريات الجولة الـ20 لمسابقة دوري القسم الثاني بمجموعة بحري والإسكندرية.

نتائج مباريات اليوم 


وتعادل بلدية المحلة مع المنصورة 1-1، وخسارة أبوقير للأسمدة أمام حرس الحدود 2-1، وتعادل فاركو مع الأوليمبي 1-1، وتعادل الجزيرة مع سبورتنج 1-1، وفوز الحمام على مالية كفر الزيات 3-2، وفوز الرجاء مع كفر الشيخ 2-0، وتعادل بني عبيد مع دكرنس 1-1، وتعادل بيلا مع دمنهور 0-0.

ترتيب القسم الثاني


ويتصدر فاركو قمة المجموعة برصيد 43 نقطة ويليه حرس الحدود ثانيا برصيد 42 نقطة ثم بلدية المحلة ثالثا برصيد 36 نقطة.

تقرر إيقاف مسابقة دوري القسم الثاني لكرة القدم خلال شهر رمضان، ووفقا لجداول المجموعات الثلاثة للمسابقة سيتم إستئنافها بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

كما تقرر عدم إقامة مباريات لدوري القسم الثالث أو الرابع خلال الشهر الكريم بسبب الصيام.

وتقام بطولة الدوري الممتاز ومسابقتي دوري الجمهورية للناشئين 2003 و2006 فقط تحت الأضواء الكاشفة خلال شهر رمضان الكريم.

وكانت اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد أعلنت في وقت سابق جداول مباريات المجموعات الثلاثة: "الصعيد والقاهرة والإسكندرية"، والتي ينظمها الاتحاد.

وتواجه بطولات المناطق مصير دوريات الأقسام الثاني والثالث والرابع بعدم إقامتها أيام شهر رمضان الكريم والاتجاه للاكتفاء بالمباريات التي أقيمت قبل فترة التوقف من قبل رئاسة مجلس الوزراء واللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

لائحة البطولة


ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربع فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم -2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

بينما في حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد -2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأجيل قرعة البطولة الأفريقية لأندية اليد بسبب كورونا
التالى معسكر مفتوح لمنتخب الصالات غدا استعدادا لكأس العرب