أخبار عاجلة
أوبرا عربى بليالى رمضان الفنية بثقافة مطروح -

عمارة: مشكلة الإسماعيلي إدارية وقدمت للدراويش أكثر من عثمان أحمد عثمان

عمارة: مشكلة الإسماعيلي إدارية وقدمت للدراويش أكثر من عثمان أحمد عثمان
عمارة: مشكلة الإسماعيلي إدارية وقدمت للدراويش أكثر من عثمان أحمد عثمان
أكد الدكتور عبد المنعم عمارة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق، أن أزمة نادي الاسماعيلي الحالية هي إدارية في المقام الأول وليست فنية وذلك بسبب التخبط الإداري لمجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان.

وقال عبد المنعم عمارة في تصريحات لإذاعة أون تايم سبورتس: أطالب بمحاكمة ابراهيم عثمان لانه سبب ما يمر به النادي من نتائج سلبية وأصبح مهدد بالهبوط للدرجة الثانية.

أضاف: النتائج بدأت في التحسن بعدما ابتعد عن الفريق وترك الأمور الفنية الخاصة بالنادي لكل من علي ابوجريشة وعماد سليمان.

وأكمل: أنا أكثر مَن ساعد نادي الإسماعيلي وأكثر من عثمان أحمد عثمان، فعندما كنت في وزارة الرياضة علمت أن كل المبالغ التي تم صرفها على النادي كنت مديونية على الإسماعيلي ولم ينفق أي أموال على النادي من أمواله الخاصة.

فوز الإسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلي على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء باستاد الإسماعيلية فى الجولة الـ18 بمسابقة الدورى الممتاز.

هدفا المباراة 

وجاء هدفا الإسماعيلي عن طريق فريد شوقي لاعب المصري بالخطأ في مرماه بالدقيقة 19 من عمر اللقاء وعزز تقدم الدراويش شكري نجيب في الدقيقة 61 من المباراة.

وأحرز محمد عبد اللطيف جريندو هدف المصري في الدقيقة 89 من المباراة، وكاد المصري يحرز هدف التعادل لكن القدر أنقذ الإسماعيلي من إدراك المصري للتعادل.

الفوز الأول للإسماعيلي

ويعد هذا الفوز الأول للإسماعيلي علي أرضه والثاني له بالدوري بعد غياب.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلي 14 نقطة ظل بهم في المركز السابع عشر بجدول الدوري بعد أن لعب 18 مباراة فاز في لقاءين وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

وفي المقابل يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 11 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك