أخبار عاجلة
الأردن يسجل 2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

رجال يد الأهلي يواجه الأوليمبي في بطولة الدوري

رجال يد الأهلي يواجه الأوليمبي في بطولة الدوري
رجال يد الأهلي يواجه الأوليمبي في بطولة الدوري
يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الخميس، عندما يحل ضيفا على فريق الأوليمبي في إطار منافسات بطولة الدوري.

موعد انطلاق المباراة

من المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصرا على صالة نادي الأوليمبي في الإسكندرية.

معسكر مغلق قبل مباراة الأوليمبى
ودخل «رجال يد الأهلي» معسكرا مغلقا بالإسكندرية منذ صباح أمس؛ من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين بهدف تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في المباراة.

الدخول فى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر
يذكر أن «رجال يد الأهلي» قد حجز مقعده في المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعد فوزه علي فريق الطيران، في دور الثمانية من البطولة.

رجال سلة الأهلي» يواجه الاتحاد السكندري اليوم

من ناحية أخرى يخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الخميس خارج ملعبه عندما يواجه فريق الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

موعد انطلاق المباراة
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة مساء على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، ويسعى «رجال سلة الأهلي» لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز على الفريق السكندري، في هذا اللقاء الذي يمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، في إطار المنافسة على اللقب.

الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري
واستعد «رجال سلة الأهلي» بشكل جيد للمباراة، حيث أولى أشرف توفيق، المدير الفني، اهتماما كبيرا للجوانب الخططية والفنية، إلى جانب تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب على الصعيد البدني.

الفوز على فريق سبورتنج فى المباراة الأخيرة
وكان «رجال سلة الأهلي» قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق سبورتنج في الجولة الماضية بنتيجة٧٩-٧٠ على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يقدم موعد تدريبات الزمالك غدا
التالى اختيار 7 لاعبين من نادي القناة لفترة تقييم للانضمام لمنتخب الناشئين