أخبار عاجلة
إعادة فتح نفق الأزهر بعد إغلاقه نصف ساعة -
محللون: هجوم منشأة نطنز أضعف الموقف الإيراني -

وهاب أنان لاعب الإنتاج الحربى يجرى جراحة الرباط الصليبى الأحد

وهاب أنان لاعب الإنتاج الحربى يجرى جراحة الرباط الصليبى الأحد
وهاب أنان لاعب الإنتاج الحربى يجرى جراحة الرباط الصليبى الأحد

تقرر أن يجرى الغانى وهاب انان لاعب الانتاج الحربى جراحة الرباط الصليبى الاحد المقبل بأحد مستشفيات القاهرة بعدما رفض فكرة السفر لبلاده حيث أنهى خالد مهدى  مدير الكرة بالإنتاج الحربى إجراءات الجراحة للاعب بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة وادى دجلة، وسادت حالة من الحزن بين جنبات الفريق بعد تأكد إصابة أنان بالصليبى لينتهى موسمه مع الإنتاج لاسيما فى ظل الحاجة لجهوده، كما أنها الإصابة الثانية بالرباط الصليبى داخل صفوف الفريق بعد إصابة محمد شوقى غريب.

ويواصل فريق الإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى تدريباته على ملعبه استعداداً لمواجهة سيراميكا المقرر لها الأحد المقبل باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعكف أحمد كشرى على دراسة مباريات فريق سيراميكا وآخرها مباراته مع الإسماعيلى عقب استنئاف مباريات الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الصاعد لدوري الأضواء والشهرة هذا الموسم قبل ملاقاته.

ويقبع الإنتاج الحربى بالمركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقاط بعد أن خاض 16 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة.

وقال خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إن ناديه لا يعلم سبب قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراته مع سيراميكا، وقال في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" : "لا نعلم سبب تأجيل مواجهة سيراميكا، ونفس الأمر بالنسبة لنادى سيراميكا لا يعلمون السبب، كل الأمور كانت تسير على ما يرام، حتي نتائج مسحة كورونا الخاصة بالفريقين سلبية".

 

ويضيف خالد مهدى: "قد يكون السبب هو منح لاعبي الفريقين فرصة لالتقاط الأنفاس". 

وأغلق الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة أحمد كشرى، صفحة مباراة وادى دجلة التى أقيمت الجمعة، على استاد الأهلى والسلام بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي،وخاض كشرى فترة إعداد مع الإنتاج الحربى خلال فترة توقف مباريات فريقه بالدورى والتى تصل لمدة 26 يوما، بعدما خاض مباراته الأولى مع الفريق أمام الاتحاد السكندرى، والتى خسرها بهدفين دون رد بالجولة الـ15 للمسابقة، والتى أقيمت على استاد الإسكندرية.

وودع الإنتاج الحربى بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد فى الوقت القاتل من ركلة جزاء.

ويرى أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي، أن مهمته في الوقت الحالي مع فريق الإنتاج الحربي هي الأصعب في مسيرته التدريبية، وقال كشري في تصريحات لبرنامج "وان تو" مع الإعلامي سيف زاهر: نلعب خلال الفترة الحالية على تجميع النقاط لأن المركز الحالي لا يليق بالانتاج الحربي، والدوري صعب جداً، وأخر 8 فرق في الجدول فرق كبيرة جداً، والأمر لن يتم حسمه إلى في نهاية المسابقة، وهناك فرق لا أتخيل هبوطها، مثل الاسماعيلي والمقاولون، كلاهما أندية لها تاريخ كبير وأتمنى أن يتحسن مستوى الانتاج أيضاً.

واختتم: لدينا لاعبين مميزين ولكن نحتاج إلى التدعيم في عدة مراكز، ومهمتي مع الإنتاج أصعب من مهمتي من قبل مع أسوان، لأن في أسوان كان الفريق جمع بعض نقاط في الدور الأول، ولكن في الانتاج نبدأ من تحت الصفر والمهمة صعبة، ودائماً حظي التجارب الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبد اللطيف منيع يتحدى "كورونا"ويتدرب للحفاظ على وزنه للتأهل للأولمبياد
التالى رسالة "محمد الننى" لـرونالدو بعد إهدائه قميصه