أخبار عاجلة

استعدادا للرجاء.. غياب رمضان وإصابة جابر أبرز كواليس مران بيراميدز اليوم

استعدادا للرجاء.. غياب رمضان وإصابة جابر أبرز كواليس مران بيراميدز اليوم
استعدادا للرجاء.. غياب رمضان وإصابة جابر أبرز كواليس مران بيراميدز اليوم
يواصل فريق بيراميدز بقيادة أروابارينا استعداداته للقاء الرجاء المغربي بالبطولة الكونفدرالية بخوض تدريباته اليومية بالدفاع الجوي.

وأوضح أن هناك حالة من التركيز على اللاعبين خلال المران في ظل اهمية لقائه القادم أمام الرجاء المغربي.

غياب رمضان صبحي عن تدريب بيراميدز


وشهد مران اليوم غياب رمضان صبحى جناح فريق  بيراميدز، عن التدريبات الجماعية التى خاضها فريقه مساء اليوم، الأربعاء، للإصابة بالتواء فى الكاحل.

Image1_42021722651300045722.jpg
Image2_42021722651300045722.jpg

إصابة عمر جابر


واشتكى عمر جابر لاعب بيراميدز، من ألم في القدم خلال مشاركته فى المران اليوم ولم يتمكن من استكمال التدريبات ليغادر أرض الملعب.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحص طبى لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات غدًا، وموقفه من مواجهة الرجاء المقبلة.

ويعاني عمر جابر من عظمة زائدة فى أصبع قدمه الأكبر، مما يُسبب له ألام، من وقت لآخر ويحتاج اللاعب للحصول على حقنة مسكنة حتى يتمكن من المشاركة مع فريقه.

Image1_42021722732261279853.jpg
Image2_42021722732261279853.jpg

ويعكف الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لدراسة أخطاء لاعبيه بلقاء الرجاء الذي جمع الفريقين مؤخرا بالمغرب والذي انتهى بخسارة الفريق المصري بثنائية نظيفة وتراجعه للمركز الثاني بالمجموعة الرابعة بالبطولة الكونفدرالية.

تحديد أخطاء لاعبي بيراميدز


وشاهد أروابارينا مدرب بيراميدز اللقاء عدة مرات بصحبة جهازه المعاون وحدد الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه وأيضا نقاط القوة والضعف بالفريق الخصم الرجاء.

محاضرات فيديو للاعبي بيراميدز

وحرص مدرب بيراميدز علي إلقاء بعض محاضرات الفيديو للاعبيه خلال الأيام الماضية والتي تضمنت التركيز علي الاخطاء التي وقعوا فيها باللقاء مشددا علي عدم تكرارها وتجنبها بلقاء الفريقين القادم بالدفاع الجوي.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد كام مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفدرالية.

Image2_42021722912658100413.jpg
Image3_42021722912658100413.jpg
Image4_42021722912658100413.jpg

موعد مباراة بيراميدز والرجاء


وستقام مباراة بيراميدز والرجاء يوم الأحد المقبل في التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء


ويقود اللقاء طاقم تحكيم أنجولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويعاونه سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

سقوط بيراميدز بثنائية

وسقط فريق بيراميدز في فخ الخسارة أمام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربية بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
 
خطأ فادح من شريف إكرامي 

وتقدم الرجاء في الدقيقة 15 من خطأ فادح لشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، عقب تسديدة ضعيفة من عبد الإله مذكور من داخل منطقة الجزاء، فشل إكرامي في الإمساك بها لتفلت من يده بطريقة غريبة وتسكن الشباك رغم أنها كانت في طريقها للخارج إلا أنه حولها باتجاه المرمى.

هدف الرجاء الثاني

وفي الدقيقة 21، أحرز مالانجو الهدف الثاني للرجاء من تسديدة قوية حيث استغل فشل علي جبر في تشتيت الكرة، لتصل إلى لاعب الرجاء الذي مررها بينية إلى مالانجو المنفرد بإكرامي سددها قوية.

ترتيب بيراميدز بالكونفدرالية

وبتلك النتيجة يتصدر فريق الرجاء المجموعة برصيد 9 نقاط والعلامة الكاملة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد ٦ نقاط من انتصارين بالجولة الأولى بثلاثية نظيفة على نظيره نكانا الزامبي ثم فاز على نامونجو التنزاني بهدف دون رد بتنزانيا.

ويحتل المركز الثالث نكانا ريد ديفلز بثلاث نقاط بعد فوزه أمس على نامونجو الذي يتذيل المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خالد الدرندلي: نحترم نادي المريخ.. وعلاقة مصر والسودان تاريخية
التالى محاضرة فنية للاعبين قبل مران الأهلي في السودان اليوم