أخبار عاجلة
محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية لزوجته -
فهد المولد: برنامج رامز عقله طار ليس تمثيل -
إلهام شاهين: أحب إرتداء القفطان في رمضان -

كوكا يسجل هدفا رائعا مع أولمبياكوس في كأس اليونان | فيديو

كوكا يسجل هدفا رائعا مع أولمبياكوس في كأس اليونان | فيديو
كوكا يسجل هدفا رائعا مع أولمبياكوس في كأس اليونان | فيديو
سجل أحمد حسن "كوكا" لاعب منتخبنا الوطني ونادي أوليمبياكوس هدفا رائعة من ضربة مقصية خلال لقاء لفريقه مع جيانينا في منافسات بطولة كأس اليونان.

وسجل "كوكا" هدف التعادل من مقصية رائعة سكنت شباك جيانينا في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

— BelGoal.com (@BelGoalCom)

قرعة كأس الأمم 

مفاجأة غير سارة للمنتخب وجهازه الفني بقيادة حسام البدري، خاصة أنه سيطيح بالفراعنة خارج التصنيف الأول بقرعة بطولة الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون في شهر يناير 2022.

وقرر "الكاف"، إجراء القرعة يوم 25 يونيو المقبل، على أن تقام البطولة خلال الفترة من 9 يناير إلى 9 فبراير 2022، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبا سيتم تقسيمهم إلى 6 منتخبات، ورغم تواجد المنتخب المصري في المركز السادس أفريقيا بعد منتخبات السنغال وتونس ونيجيريا والجزائر والمغرب.

إلا أنه سيخرج من التصنيف الأول في القرعة لحساب المنتخب الكاميروني مستضيف البطولة الذي سيتواجد على رأس مجموعة طبقا للوائح رغم أنه خلف الفراعنة في التصنيف كونه البلد المنظم.

التصنيف الجديد للفيفا

ومن المنتظر أن يعلن التصنيف الجديد للفيفا يوم 27 مايو المقبل، وهو ما يعني استمرار الوضع على ما هو عليه في ظل عدم وجود أي مباريات للمنتخب الوطني في الأجندة الدولية، وأول ظهور للفراعنة سيكون في شهر يونيو المقبل لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

وتأهل 23 منتخبا من أصل 24 إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2022، وهي كالتالي: مالي، غينيا، بوركينا فاسو، مالاوي، غانا، السودان، غامبيا، الغابون، المغرب، موريتانيا، الكاميرون، الرأس الأخضر، مصر، جزر القمر، الجزائر، زيمبابوي، السنغال، غينيا بيساو، تونس، غينيا الاستوائية، كوت ديفوار، وإثيوبيا.

ومن المنتظر أن يكمل المنتخب البنيني أو السيراليوني عقد المتأهلين في وقت لاحق، وذلك بعد تأجيل مباراتهما إلى إشعار آخر، بعد اعتراض منتخب بنين على نتائج تحاليل فيروس كورونا التي أثبتت إصابة 6 من لاعبيه، واتهم سيراليون بالتزوير.

ويحتل منتخب بنين، المركز الثاني في المجموعة الـ12 خلف نيجيريا (المتأهلة سلفا)، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب سيراليون المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويحتاج منتخب بنين للتعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف في مباراته أمام سيراليون، لخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الـ12، بينما يحتاج منتخب سيراليون للفوز بفارق هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. الشكل الجديد لاستاد الأهلي في السلام| صور
التالى مدرب حراس الزمالك يستعين بـ"الوحل" فى التدريب قبل مواجهة تونجيث