أخبار عاجلة
كولومبيا تحسم موقف الجماهير من «كوبا أمريكا» -

بمشاركة أحمد حجازي.. طاقم تحكيم مغربي لإدارة الكلاسيكو السعودي

بمشاركة أحمد حجازي.. طاقم تحكيم مغربي لإدارة الكلاسيكو السعودي
بمشاركة أحمد حجازي.. طاقم تحكيم مغربي لإدارة الكلاسيكو السعودي
اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اختيار طاقم تحكيم مغربي بقيادة الحكم رضوان جيد، حكما لمواجهة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد المقرر له الجمعة المقبل.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة الجزيرة الرياضية السعودية باختيار طاقم مغربي لادارة المباراة بقيادة رضوان جيد حكم ساحة، وعادل زوراق حكم var، واثنين من الحكام مساعدين وهما لحسن أزكاو ، مصطفى أكركاد.

موعد الكلاسيكو السعودي

ويلتقي فريقا نادي الهلال السعودي بقيادة المدير الفني روجيرير ميكالي، ونادي الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي في السابعة والنصف مساء بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة ومن أصل خوض 24 لقاء.

عودة احمد حجازي للتدريبات

وانتظم النجم المصري أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي فى تدريبات فريقه بعد خضوعه لفترة عزل صحى امتدت لأيام عقب عودته من كينيا بعد مشاركته فى مباراة منتخب مصر قبل الأخيرة فى الأجندة الدولية الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وغاب أحمد حجازي عن مباراة منتخب مصر وفق اتفاق بين إدارة النادي وحسام البدري المدير الفني للفراعنة، في المباراة التي فاز بها منتخبنا الوطني علي جزر القمر بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة الكاميرون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أجويرو يخطط للبقاء في الدوري الإنجليزي
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك