أخبار عاجلة

إصابة المعلق الكروى محمد الكوالينى وأسرته بفيروس كورونا

أعلن محمد الكوالينى، المعلق الرياضى الكروى بقنوات "أون تايم سبورت"، اليوم الأربعاء، عن إصابته وأسرته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، وكتب الكوالينى، عبر حسابه على تويتر: "ربك الشافى العافى.. الحمد الله على كل شيء.. إيجابى كورونا انا وزوجتى وأبنائى.. دعواتكم".

Capture
 

وانضم الكوالينى، إلى شبكة قنوات أون تايم سبورت، فى بداية الموسم الحالى، وقام بالتعليق على الكثير من المباريات فى بطولات الكرة المصرية.

الكوالينى
الكوالينى

فى سياق مختلف، يواجه اتحاد الكرة أزمة فى استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى المقرر لها 18 إبريل الجارى، بسبب إجراءات العزل المتبعة فى العديد من الدول الأوربية الكبيرة بسبب إجراءات كورونا، وبالتالى سيخاطب اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة العديد من الدول الأوروبية والأسيوية لتعيين حكام أجانب تحسبا لرفض العديد من الدول الأوروبية إرسال حكامها.

وكشف مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة أنه سيتم تحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والأهلى يوم 18 إبريل الجارى فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدورى ، خاصة أنه هناك قرار مسبق من مجلس الوزراء بتعيين حكام أجانب لمباراة القمة وتحمل اتحاد الكرة تكاليف استقدام هذا الطاقم ، ويدرس مسئولو اتحاد الكرة تغيير هذا البند فى الفترة المقبلة وتحمل الناديين الأهلى والزمالك تكاليف الحكام الأجانب فى المباراة التى تجمعهما.

وتدرس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، جديا تعيين حكم مصرى لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك والمقرر لها يوم 18 ابريل الجارى على ستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى بسبب ظروف فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحى المتبعة حاليا والحجر الصحى فى معظم دول أوروبا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيريز يعلق على فشل دوري السوبر ويهاجم رئيس الاتحاد الأوروبي
التالى جمال عبد الحميد: زمالك 2006 نواة المستقبل.. وهدفنا صنع جيل جديد من اللاعبين