أخبار عاجلة

قبل الجولة الختامية.. أبرز المرشحين لحصد اللقب الأفريقي

قبل الجولة الختامية.. أبرز المرشحين لحصد اللقب الأفريقي
قبل الجولة الختامية.. أبرز المرشحين لحصد اللقب الأفريقي

يدخل النادي الأهلي علي رأس الأندية المرشحة للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية وتكرار إنجاز الموسم الماضي بعدما فاز باللقب التاسع للبطولة الأفريقية علي حساب الزمالك غريمه التقليدي في نهائي البطولة الذي جمعهما باستاد القاهرة الدولي .

أبرز المرشحين لحصد اللقب الأفريقي
النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا، تتضمن ترشيحات عديدة لتتويج أحد الفرق بالبطولة وعلي رأسهم الأهلي ويليه كلا من سيمبا التنزاني والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي.

وأخيرا الزمالك حال التأهل لدور الثمانية وتخطي مرحلة المجموعات خاصة أن تلك الفرق لديها الخبرات العديدة في مشوارهم الأفريقي علاوة علي الأداء المميز خلال النسخة الحالية وهو ما يؤكد أن بطولة هذا العام لن تكون سهلة.

تأهل 5 فرق رسميا
وشهدت الجولات الخمس الأخيرة حسم 5 مقاعد مؤهلة للدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا، وهم أندية سيمبا التنزاني والأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي، التأهل قبل انطلاق الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

الجولة الأخيرة
تشهد مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى والمقرر لها الجمعة ، لقاء سيمبا المتصدر مع الأهلي الوصيف في ستاد القاهرة، ويديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال.

بينما يدير الحكم الموريتاني عبد العزيز محمد، لقاء فيتا كلوب والمريخ السوداني، في نفس التوقيت على ملعب الشهداء في الكونغو.
 
كما يستضيف مازيمبي الكونغولي نظيره الهلال السوداني تحت قيادة الحكم البتسواني جشوا بوندو، بينما يلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، تحت قيادة الحكم المالي بوبو تراوري.
 
ويستضيف الوداد المغربي نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، السبت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ويديرها الحكم الكونغولي جيان ندالا، بينما يحل  كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضيفا علي هوريا الغيني على ملعب لانسانا كونتي، ويدير اللقاء الحكم بكاري جاساما من جامبيا.
 
مجموعة الزمالك
بينما تشهد المجموعة الرابعة المقرر لها يوم السبت، مواجهتين من العيار الثقيل عندما يلتقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر على الملعب الأولمبي في رادس، تحت قيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

كما يلتقي الزمالك وتونجيت السنغالي، باستاد القاهرة تحت قيادة الحكم الليبي إبراهيم معتز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارتيرون يدفع بالجزيري فى مباريات الزمالك.. اعرف السبب
التالى عماد النحاس يستعين بخليفة محمد صلاح لقيادة هجوم المقاولون أمام دجلة