أخبار عاجلة
لحظة تصادم أكثر من 30 سيارة في الجزائر.. فيديو -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -

محمود عاشور حكما للجونة والطلائع ومعروف للإسماعيلي والمصري

محمود عاشور حكما للجونة والطلائع ومعروف للإسماعيلي والمصري
محمود عاشور حكما للجونة والطلائع ومعروف للإسماعيلي والمصري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اسماء حكام
مباريات اليوم الأربعاء.

Image1_4202174657407430314.jpg ببطولة الدوري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:-

الجونة وطلائع الجيش
محمود عاشور "حكم ساحة"- سمير جمال "مساعدأول"- سيد نافع "مساعد ثان"- السيد محمد أحمد "حكم رابع"-محمود ناصف "حكم فيديو"- عاطف حسين "مساعد حكم فيديو"

وادي دجلة والبنك الأهلي

محمد سلامة"حكم ساحة"- خالد السيد"مساعدأول"- عمران فريج"مساعد ثان"- محمد مأمون"حكم رابع"- حسام عزب"حكم فيديو"- عمرو عايد"مساعد حكم فيديو"

الإسماعيلي والمصري
محمد معروف"حكم ساحة"- شريف عبد الله"مساعدأول"- أحمد لطفي"مساعد ثان"- ياسر عبد الحق"حكم رابع"- سيد شعبان - أحمد حمدي"مساعد حكم فيديو" .

من جهة أخرى، حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي قمة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للموسم الحالي .

قرعة الدوري
وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية .
موعد القمة الأولي 

وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان باستاد القاهرة الدولي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 5-4-2021
التالى خالد الغندور: كان يجب عودة باسم مرسى للزمالك