أخبار عاجلة
إصابة اثنين في حريق شقة بالدقهلية -
طريقة تحديد عدد مستخدمي الواي فاي -
تغيير في خط دفاع الزمالك لتعويض محمود علاء -

الزمالك يبحث عن التفوق على الفرق السنغالية بعد 5 مواجهات.. قبل مواجهة تونجيث

الزمالك يبحث عن التفوق على الفرق السنغالية بعد 5 مواجهات.. قبل مواجهة تونجيث
الزمالك يبحث عن التفوق على الفرق السنغالية بعد 5 مواجهات.. قبل مواجهة تونجيث

يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لمواجهة نظيره تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقبل تلك المواجهة الهامة، والتى يحتاج الفارس الأبيض للفوز بها وانتظار نتيجة مباراة الالترجى ومولودية الجزائر لتحديد موقفه من التأهل لربع نهائى دورى الأبطال، فقد سبق للفارس الأبيض وواجه الفرق السنغالية فى 5 مباريات.

الزمالك التقى مع ثلاث فرق سنغالية مختلفة، وجاءت نتائجها جميعًا مناصفة بينهم، حيث حقق الزمالك الفوز فى مباراتين وفازت الفرق السنغالية فى اثنان مثلهم، وحسم التعادل مواجهة واحدة.

المواجهة الأولى للزمالك كانت ضد فريق "إيه إس سي نديامبور" السنغالى في ربع نهائي كأس الكؤوس الأفريقية عام 2000 وفاز الفريق الأبيض ذهابا 3/1 وتلقي هزيمة في مباراة الإياب بنتيجة 1/0.

المواجهة الثانية ضد فريق "جينراسيون فوت" السنغالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019/، وخسر الفريق الابيض في السنغال 2/1 بينما حقق الفوز بهدف نظيف في القاهرة.

والتقي الزمالك مع تونجيث في لقاء الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا في السنغال وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة أمام تونجيث، لحصد الثلاث نقاط والوصول للنقطة رقم 8 مع انتظار خسارة مولودية الجزائر من الترجى التونسى، حتى يضمن الزمالك التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بتفوقه فى المواجهات المباشرة على الفريق الجزائرى الذى سيكون متساوى معه فى عدد النقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسيماني: ارتكبنا أخطاء فردية وجماعية أمام سموحة ولم يكن لدينا طاقة بالمباراة
التالى أول تعليق من ليفربول بعد انسحابه من السوبر الأوروبي