أخبار عاجلة
يويفا يعلن مواعيد نصف نهائي الأبطال -
الأهلي يدرس تدعيم هذا المركز -

22 لاعباً في قائمة البنك الأهلي استعدادا لمواجهة وادي دجلة

22 لاعباً في قائمة البنك الأهلي استعدادا لمواجهة وادي دجلة
22 لاعباً في قائمة البنك الأهلي استعدادا لمواجهة وادي دجلة

اختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة فريق البنك الأهلي
وضمت القائمة: "محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد كوفي وأحمد ياسين ومحمد مصطفي ميدو وأسامه إبراهيم ومعروف يوسف وحسام الصانع وإستيريلا ومحمد فتحي وكريم بامبو ومحمد حامد ومحمد عصام وموسي دياوارا ومحمود قاعود ومحمد فخري وأمير مدحت ومحمد المثناني وأحمد شرويده وأحمد علي".

Image1_420216191922250372152.jpg

مباراة الفريق المقبلة
ويلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره وادي دجلة غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بستاد السلام.

وحرص خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم المقام على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة فريق وادي دجلة الأربعاء المقبل. 

Image1_420216191946352730400.jpg

ضرورة الفوز 

وطالب خالد جلال من اللاعبين ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وحصد الثلاثة نقاط التي ستكون نقطة انطلاق الفريق في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار المدير الفني إلي أنه يثق في قدرات جميع لاعبي الفريق لتحقيق الأداء والانتصارات المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

نتيجة مسحة كورونا
وجاءت المسحة الطبية رابيد تست للاعبي وجهاز فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته أول أمس السبت، عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق
وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغضب يسيطر على نجم مانشستر سيتي بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى الأهلي يدرس تدعيم هذا المركز