أخبار عاجلة

شوبير: مليون علامة استفهام لعودة جنش وزيزو لتدريبات الزمالك

شوبير: مليون علامة استفهام لعودة جنش وزيزو لتدريبات الزمالك
شوبير: مليون علامة استفهام لعودة جنش وزيزو لتدريبات الزمالك
أبدى الإعلامي أحمد شوبير، تعجبه من تصريحات الجهاز الطبي لنادي الزمالك، بشأن إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي: "موضوع إصابة جنش بتمزق في الظهر غريب، ومندهش منه لما تقولي جنش عنده تمزق فمن مستحيل مشاركته في التدريبات.

وأضاف شوبير: جنش تدرب أمس مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل طبيعي، و أطالب الجميع إعلان الخبر الحقيقي فقط مثلما يحدث في أوروبا.

عودة زيزو للتدريبات
وتعجب الإعلامي أحمد شوبير، من عودة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريبات القلعة البيضاء الجماعية، بعد 48 ساعة فقط من تعرضه للإصابة.

وقال شوبير: المعروف أن الجزع يحتاج إلى أسبوع راحة على الأقل، ويتم علاج اللاعب عن طريق وضع الثلج أو ربطها، لكن إن زيزو يتدرب أمس مع الزمالك يجب أن نضع مليون علامة استفهام.

وأكمل شوبير: أنا في حالة اندهاش شديدة جدًا بسبب عودة زيزو للتدريبات، ولو الموضوع خفيف لماذا الصورة الذي نشرها زيزو؟ والخضة التي حدثت".

وتابع أحمد شوبير: "لماذا لا يحدث عندنا كما يحدث في أوروبا، عندما أصيب سيرجو راموس، نادي ريال مدريد أعلن كل شيء بشفافية كاملة".

وكان الزمالك قد فاز على مولودية الجزائر، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرجاني مرشح لجائزة الأفضل

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

اللاعبون المرشحون
وجاء اللاعبون المرشحون كالتالي:

- فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

- كلاتوس تشاما لاعب سيمبا التنزاني.

- أمير سعودي لاعب شباب بلوزداد الجزائري.

- ريكاردو جوس حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدريبات استشفائية للاعبى الإنتاج وتجهيز البدلاء لودية الطلائع
التالى مكاسب الزمالك من الفوز على الإنتاج الحربي