أخبار عاجلة

الاتحاد العربي يسند لمصر تنظيم بطولات الشباب والصالات والنسائية

الاتحاد العربي يسند لمصر تنظيم بطولات الشباب والصالات والنسائية
الاتحاد العربي يسند لمصر تنظيم بطولات الشباب والصالات والنسائية
وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على إسناد تنظيم ثلاثة من بطولاته للموسم الحالي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وهي على النحو التالي:

⁃ كأس العرب لكرة القدم داخل الصالات خلال الفترة من 20 إلى 30 مايو المقبل.

⁃ كأس العرب للمنتخبات الوطنية للشباب تحت 20 سنة خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.

⁃ كأس العرب للسيدات خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبلين.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد تقدم بطلب إلى الاتحاد العربي خلال الشهر الماضي مبديا استعداده لتنظيم البطولات الثلاثة.

قمة الدوري الممتاز

من جهة أخرى حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي قمة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للموسم الحالي – 2022.

قرعة الدوري

وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية.

موعد القمة الأولى 


وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان بإستاد القاهرة الدولي .

فريق البنك الأهلي

من جهة أخرى، يستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة على ستاد السلام بعد غداً الأربعاء في السابعة مساء في افتتاح مباريات فريق البنك الأهلي في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فريق البنك الأهلي

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته أول أمس السبت، عقب الراحة التي منحها للاعبين خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق

وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.

وعلى جانب آخر اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في مدينة السادس من أكتوبر بفوز كبير على فريق أكتوبر بسبعة أهداف نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجم الأهلي السابق يعلق على أزمة حضور شيكابالا لقمة كرة السلة
التالى فرمان من كارتيرون تجاه لاعبي الزمالك