أخبار عاجلة

نادي الزهور يكرم رئيس قناة السويس احتفالا بتعويم السفينة الجانحة

نادي الزهور يكرم رئيس قناة السويس احتفالا بتعويم السفينة الجانحة
نادي الزهور يكرم رئيس قناة السويس احتفالا بتعويم السفينة الجانحة
نظم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، احتفالية كبرى للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس بعد نجاح رجال الهيئة في عملية تعويم السفينة الجانحة "إيفر جيفن"، التي كانت جانحة في النقطة 151 ترقيم القناة.

حفل تكريم مسئولي قناة السويس بنادي الزهور


شهد الحفل حضور الفريق أسامة ربيع واللواء وائل الدياسطى نائب رئيس الهيئة، وكان في استقبالهم الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور والفريق زاهر عبد الرحمن رئيس النادي الشرفي والمحاسب على عادل أمين الصندوق والمهندس أحمد أسامة والمهندس أيمن بيرم والدكتورة شاهيناز أحمد والمهندس محمد مطيع والدكتورة الشيماء الدمرداش عضو مجلس إدارة اتحاد السباحة وطاهر صالح المدير التنفيذي للنادي.
 

يعد نادى الزهور أول نادي رياضي ينظم احتفالية لرجال قناة السويس إيمانا وتقديرا بدور رجال هيئة قناة السويس في التصدي للصعاب والمحن وتعويم السفينة الجانحة. 

حرص أعضاء نادى الزهور على استقبال الفريق أسامة ربيع بالزغاريد وتوجيه التحية العسكرية له فور وصوله لمقر النادي وسط حفاوة بالغة من جانب جميع الأعضاء بعد الإنجاز الفريد الذي حققه رجال هيئة قناة السويس.

الإنجاز الغير مسبوق

من جانبه عبر الفريق أسامة ربيع عن سعادته البالغة بالدعوة التي تلقاها من مجلس الإدارة وإتاحة الفرصة بالتواجد مع أعضاء نادى الزهور، مؤكدا على أن هذا الإنجاز الغير مسبوق تحقق بفضل دعوات الشعب المصري العظيم خاصة أنها حادثة تحدث للمرة الأولى منذ 152 عاما.

فى المقابل أكد الدمرداش أن جهد رجال هيئة قناة السويس أعاد للأذهان الملحمة التي دخلها رجال القوات المسلحة عام 73 من خلال استعادة أرض الوطن من العدو فى 6 ساعات.

وشدد على أن رجال الهيئة استطاعوا استعادة انقاذ هيبة الوطن فى 6 أيام فقط بسواعد رجال مصر الشرفاء دون الحصول على أى مساعدات من جهات أخرى.

حرص مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور محمد الدمرداش على إهداء العضوية الفخرية للفريق أسامة ربيع تعبيرا عن تقدير الجمعية العمومية للجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الهيئة للحفاظ على سمعة مصر أمام العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس غرفة الملابس.. مدافع الأهلي يروى كيف خسر الأحمر 20 موهبة بسبب جوزيه
التالى غرفة ملابس بيراميدز خارج السيطرة بشهادة 3 نجوم